الخميس , أكتوبر 29 2020
الرئيسية / أخبار / للمرأة الخمسينية.. استوحي إطلالاتك من كايت بلانشيت

للمرأة الخمسينية.. استوحي إطلالاتك من كايت بلانشيت

إطلالة النجمات10/01/2020 – 19:45

تتمتع الممثلة السينمائية ومخرجة المسرح الأسترالية العالمية كايت بلانشيت، صاحبة الـ51 عاما، بأسلوب خاص في عالم الأزياء، إذ تجمع بين الأسلوبين الكلاسيكي، والآخر المواكب لأحدث صيحات الموضة.
وبجانب تنسيق ملابسها، فالممثلة كايت بلانشيت قادرة على اختيار الإكسسوارات المناسبة مع إطلالاتها، لتبدو بشكل أنيق وجذاب بمختلف المناسبات.
وإذا كنت في الخمسينيات من العمر، وترغبين في الظهور بإطلالات أنيقة ومميزة، جمعت لك "سيدتي. نت" وفي هذا الألبوم عدة إطلالات للنجمة كايت بلانشيت، يمكنك أن تستوحي ما يناسبك من بينها.

كايت بلانشيت في إطلالة أنيقة

إذا كنتِ امرأة خمسينية وتريدين الظهور بإطلالة أنيقة في إحدى السهرات المسائية، يمكنك أن تستعيني بهذه الإطلالة لكايت بلانشيت، بارتداء فستان بذيل طويل، وبأكمام على شكل أجنحة، مزينة أطرافها بالدانتيل.
ومع هذه الإطلالة؛ نسقت بلانشيت حذاء ذي كعب عال، واعتمدت تسريحة شعر قصير وتقسيمه من الأمام.

تابعي المزيد: لإطلالات شبابية مريحة استوحي أزياءك من دانيا الصالح

كايت بلانشيت في إطلالة راقية

إذا كنت تبحثين عن إطلالة راقية تناسب عمرك كامرأة خمسينية، يمكنك أن تستعيني بهذه الإطلالة، بارتداء بليزر من الجلد الخفيف ومزين بالبرونز الذهبي، وبأكمام طويلة، ونسقت معه بنطلون وتوب أسود برقبة عالية.
ومع هذه الإطلالة؛ اعتمدت تسريحة شعر قصير على شكل مموج، مع تقسيم الشعر لنصفين من الأمام.

كايت بلانشيت في إطلالة هادئة

لإطلالة هادئة وناعمة تناسب أوقات النهار، يمكنك اعتماد هذه الإطلالة، بارتداء فستان من الجلد يصل إلى أسفل الركبة، ومزين بحزام عند الخضر، وبأكمام طويلة.
ونسقت بلانشيت تسريحة الريترو مع هذه الإطلالة، واعتمدت حذاء مدبب ذي كعب عال، يبرز جمالها وبساطتها.

كايت بلانشيت في إطلالة مميزة

يمكنك الاستعانة بهذه الإطلالة لكايت بلانشيت، باعتماد بدلة مكونة من جاكيت طويل بأكمام واسعة، وبأزرار وجيوب بارزة، وبنطلون طويل.
ومع هذه الإطلالة؛ نسقت بلانشيت بلوزة قصيرة من الشيفون بياقة عالية، واعتمدت تسريحة شعر قصير بسحب خصلات أحد الجانبين للوراء.

تابعي المزيد: 10 فساتين نجمات استحقت علامة 10/10 هذا العام

Hala Ramadanكايت بلانشيتأجمل فساتين النجماتفساتين النجماتأزياء النجماتrelated node after 2016: إطلالة النجمات

شاهدي إطلالات ياسمين صبري في الجيم بأزياء رياضية

إطلالة النجمات

من نجحت من النجمات العربيات في اختيار أزياء إيلي صعب؟

إطلالة النجمات

إطلالات نجوى كرم تزداد أناقة.. شاهدي أجملها هذا العام

body collection: body collection title: استوحي إطلالاتك من كايت بلانشيتbody collection images: كايت بلانشيت في إطلالة جذابةكايت بلانشيت بفستان طويل أسود منفوشكايت بلانشيت في إطلالة نهارية id: 1600782633059267800article_city: القاهرةarticle author: سيدتيrelated article tag: أزياء النجماتأزياء النجمات

عن 3abassi.net

شاهد أيضاً

المولد النبوي الشريف و قصة جذع الشجرة لأطفالك

أطفال ومراهقون10/29/2020 - 00:15جدول المحتوى 1.الإحتفال بالمولد النبوي الشريف من أفضل الأعمال 2.محبة الرسول من أصول الإيمان أكثر من النفس 3.لماذ نحتفل بالمولد النبوي؟ 4.علمى طفلك كيفية الاحتفال بالمولد النبوي الشريف 5.قصي على طفلك قصة حب جذع..

عرض أزياء في السعودية على شاطئ البحر الأحمر

أخبار أسرة ومجتمع10/29/2020 - 12:45شهد شاطئ جزيرة الرأس الأبيض بمحافظة ينبع، أول عرض أزياء على البحر الأحمر بحضور 300 شخصية، وتميز العرض بمستواه العالمي المنفذ بطاقم سعودي بالكامل. حيث ذكرت مريم مصلي، مؤسسة شركة «نيش أرابيا» المنظمة هذه الفعالية، بأن..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *