الثلاثاء , ديسمبر 1 2020
الرئيسية / أخبار / ليلى إسكندر لا تختار الا الفساتين المطرزة

ليلى إسكندر لا تختار الا الفساتين المطرزة

إطلالة النجمات11/21/2020 – 23:15 موديلات فساتين خطوبة وردي 2021ليلى اسكندر تعود الى زوجها يعقوب الفرحان : الحب ينتصر دائمًابعد إطلالة جريئة ….ليلى اسكندر تنشر صورة بالنقاب

تختار ليلى إسكندر الفساتين المطرزة بأسلوب فاخر وراقي لكي تبرز أناقتها وسحرها من خلالها، خصوصاً أنها تتمتع بجسم ممشوق ورفيع وتليق به هذه القصات الجميلة. لذا تعرفي أكثر الى أسلوب ليلى إسكندر في اختيار فساتينها وكيف يمكن أن تنسقيها بنفس الأسلوب لكي تكوني متميزة دائماً في اطلالاتك في مناسباتك الخاصة.

تابعي المزيد: أجدد موديلات فساتين زفاف للمحجبات 2021


فستان مزخرف بالذهبي

تصاميم مثالية مثيرة

فساتين بأسلوب دقيق

لا تعمد ليلى إسكندر الى ارتداء الفساتين الكلاسيكية العادية، بل تتوجه نحو التصاميم ذات التفاصيل العديدة التي تبرز الجسم بشكل أنثوي جميل كما تعكس فخامةً لا مثيل لها من خلال التطريزات والزخرفات التي تحتويها والتي تنم عن حرفية عالية في التصميم ودقة في التفاصيل.
هذه التصاميم تأتي متنوعة في الشكل والتصميم، فمنها ما يأتي بطابع ملوكي ومنها ما يأتي بقصة ضيقة ومنها بأسلوب الـ A وغيرها من الأشكال المتنوعة والجميلة.

خامات متنوعة

تنوع ليلى بين الفساتين المزخرفة والمطرزة، فتارةً تختار زخرفة الدانتيل المعرق بشكل جميل وتارةً تختار تطريزات الخرز في الفساتين، فهي حين انها تلجأ في أحيان أخرى الى الفساتين المتداخلة الأقمشة العريقة مثال الشيفون والدانتيل وغيرها من الاٌقمشة والخامات الفاخرة.


فستان مطرز بأسلوب فني

تابعي المزيد: صيحات فساتين خطوبة 2021

كيف تنسق ليلى إسكندر هذه الفساتين المطرزة والمزخرفة

تحب ليلى إسكندر أن تطل بشكل جريء في حفلاتها ومناسباتها، من هنا نلاحظ أن لديها طريقة تنسيق خاصة لهذه الفساتين ذات التفاصيل المميزة. لذا اتبعى خطاها وأساليبها المتنوعة في تنسيقها من خلال النصائح التالية:
– لا تكثر ليلى من المجوهرات مع هذه الفساتين المطرزة لكي تسلط الضوء على التفاصيل الدقيقة في الفستان ولا تشتت النظر عنه.
– تنوع ليلى إسكندر في ألوان الفساتين ولا تقتصر فقط على الألوان الكلاسيكية والمحايدة. فنراها في الاحمر بكثرة، والأخضر والذهبي والأصفر وغيرها من لائحة الألوان القوية.
– تركز ليلى إسكندر على ارتداء مجوهرات مصنوعة من الماس مع هذه الفساتين لكي تزيد من بريقها واشعاعها.
– تعتمد ليلى أكسسوارات متناغمة مع هذه التصاميم ذات أسلوب متناغم معها دون المبالغة في تفاصيل هذه الأكسسوارات.


تطريز فني عالي الدقة

تابعي المزيد: فساتين سهرة بأكمام منفوخة موضة 2021 لإطلالة نهاية العام

Zeina Berjawiليلى اسكندرفساتين النجماتموديلات فساتينأزياء النجماتbody collection: body collection images: id: 1605633457582618700article_city: بيروتarticle author: كارين مرتضىrelated article tag: أجمل الفساتينليلى اسكندر

شاهد أيضاً

بعد اختفائها في ظروف غامضة.. العثور على جثة نجمة إنستجرام في هذا المكان

أخبار أسرة ومجتمع12/01/2020 - 16:00عثرت الشرطة الأمريكية على جثة نجمة شهيرة على مواقع التواصل الاجتماعي ، بعد أيام على اختفائها بصورة مفاجئة وفي ظروف غامضة . وقالت السلطات الأمنية في مدينة هيوستن بولاية تكساس، إنها عثرت على جثة أليكسيس شاركي البالغة..

إصدار سجل الأسرة للأمهات إلكترونيًّا في السعودية

أخبار أسرة ومجتمع12/01/2020 - 17:30أوضحت وكالة وزارة الداخلية للأحوال المدنية، طريقة وآلية إصدار سجل الأسرة للأمهات إلكترونيًّا من خلال حساب الأم في منصة أبشر. وكما جاء في موقع صحيفة عاجل كتبت منصة أبشر عبر حسابها الإلكتروني الرسمي الموثق من خلال مو..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *