الجمعة , ديسمبر 4 2020
الرئيسية / أخبار / ليلي كولينز تكشف سر سعادتها

ليلي كولينز تكشف سر سعادتها

مشاهير العالم11/19/2020 – 01:15

في زمن الكورونا غالبية المشاهير في إجازة قسرية من العمل،وأثمرت هذه الإجازة وقتاً أكثر لحياتهم الخاصة يكرسونها لأنفسهم ولمن يحبون،وقد فعلت الممثلة الشابة ليلي كولينز ذلك.
وبحسب وسائل إعلام مختلفة،تحلق الممثلة البريطانية الأصل الأمريكية الجنسية الشابة ليلي كولينز البالغة من العمر"31 عاماً" في سماء السعادة،وتتربع إلى جانب خطيبها المخرج تشارلي مكدويل فوق قمتها بعيداً عن صخب ومتاعب العالم الكثيرة.
وأكدت ليلي كولينز أنها تستعيد هدوءها وتوازنها بالسير مع خطيبها المخرج تشارلي مكدويل وسط الطبيعة .

ستبدأ قريباً تصوير الموسم الثاني من فيلمها "إيميلي في باريس"

ليلي كولينز
ليلي كولينز

وكشفت ليلي كولينز ،أنها الآن في قمة سعادتها لأنها تلعب دور الخطيبة في الواقع والحياة في ظل استراحة مهنية مؤقتة من التمثيل قبل أن تبدأ تصوير الموسم الثاني من فيلمها " إيميلي في باريس" الذي حقق نجاحاً عالمياً رائعاً،وكانت الممثلة كورتني كوكس،نجمة مسلسل "فريندز" الشهيرة إحدى أبرز المعجبات بالفيلم وأداء ليلي فيه،وعبرت عن شعورها بوضع أشكال تعبيرية رقيقة في السوشيال ميديا.

الطبيعة وخطيبها ينقذانها من التوتر وضغوط الحياة

شارلي مكدويل
شارلي مكدويل

وأوضحت ليلي كولينز عن أسباب سعادتها واستقرارها النفسي وهدوئها العميق ،ولم تنس أن تنسب فضل هذا الأمر إلى خطيبها شارلي مكدويل والطبيعة،وأكدت بما لا يدعو للشك: أنها سعيدة لأن خطيبها يؤازرها دائماً وتشعر أنه يقف بجانبها دائماً، وتشعر معه بالراحة والطمأنينة وخاصة عندما يكونان في رحاب الطبيعة مع كلبهما.
وأضافت كولينز أنها تعشق استكشاف الطبيعة وتشعر أنها تستكشف نفسها في الوقت نفسه، وتتخلص من توترها ومن ضغوط الحياة.
وكانت ليلي كولينز وخطيبها المخرج تشارلي مكدويل قد أعلنا في 25 أيلول –سبتمبر 2020 عن خطوبتهما بعد مضي ما يقارب العامين على علاقتهما العاطفية التي تمت بسرية تامة وبخصوصية شديدة اقتصرت عليهما الإثنين فقط من دون تواجد أي فرد من عائلتيهما عبر منشور لهما معاً في حسابيهما الخاصين بموقع التواصل الإجتماعي "إنستغرام"،أرفقاه بصورة ينحني فيها تشارلي وسط الطبيعة خلال رحلة مشتركة لهما في ولاية أريزونا أمام ليلي ،رافعاً خاتم الخطوبة غير التقليدي طالباً منها الزواج وسط الطبيعة،وصورة أخرى ليد ليلي مرتدية خاتم الخطوبة وتشير إلى موافقتها السريعة،وارتباطها الرسمي له، ووصفت شعورها بتعليق قالت فيه: "أنقى سعادة شعرت بها على الإطلاق".
كما نشرت صورة ثالثة وهما يتبادلان قبلة الخطوبة،وكتبت كلمات رومانسية إلى جانب الصور قالت فيها: " انتظرتك عمري كله، لا أستطيع الإنتظار حتى نبدأ حياتنا سوياً ".
وهنأ ليلي كولينز وتشارلي مكدويل على خطوبتهما عدد كبير من مشاهير هوليوود على رأسهم: ريز ويذرسبون ،وجينيفر غارنر،وسيارا.
يشار إلى أن ليلي كولينز وخطيبها تشارلي مكدويل يعشقان الطبيعة جداً،ويمضيان غالب وقتهما مستمتعين برحلات برية للجبال والطبيعة بمنزل متنقل بعربة يسيران فيها حيثما يريدان وبأي وقت يشاءان،لأنهما يمضيان الكثير بحسب ما قالت ليلي كولينز بمنشور لها بإنستغرام في منزلهما المتنقل الصغير "المنزل المتنقل" ،ويشعران برحلاتهما بكثير من الراحة والطمأنينة والسعادة الأبدية رغم كل تحولات عام 2020 غير المتوقعة ،وكانا كثيراً ما ينقطعان عن العالم الخارجي ويغلقان هواتفهما الجوالة.

Hala Ramadanid: 1605726538532860600article_city: بيروتarticle author: سيدتيrelated article tag: ليلي كولينزمشاهير العالم

شاهد أيضاً

دنيا سمير غانم تدعم زوجها رامي رضوان بعد إعلان إصابته بكورونا

أخبار المشاهير12/03/2020 - 19:15وجهت الفنانة دنيا سمير غانم، رسلة رومانسية لدعم زوجها الإعلامى رامى رضوان بعد إعلانه التأكد من إصابته بفيروس كورونا، وهو ما تسبب في غيابه وزوجته عن حفل افتتاح الدورة ال 42 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي.دنيا سمير غ..

أنوشكا شارما تثبت لياقتها العالية خلال حملها بهذه الطريقة

مشاهير العالم12/03/2020 - 23:00لكل نجمة في بوليوود أو هوليوود إطلالات ساحرة ومميزة خلال فترة حملها، لكن ولا واحدة منهن غامرت بحملها الأول بالإستمرار في تدريباتها الرياضية،لكن النجمة البوليوودية الشهيرة أنوشكا شارما فعلت ذلك تحت إشراف طبيبها الخاص،ودع..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *