الجمعة , ديسمبر 4 2020
الرئيسية / أخبار / ماذا فعلت زينب إبنة هيفاء وهبي لكي تتقرب منها؟

ماذا فعلت زينب إبنة هيفاء وهبي لكي تتقرب منها؟

أخبار المشاهير11/21/2020 – 23:00

تحاول زينب فياض ابنة الفنانة هيفاء وهبي التقرب منها بطريقة أو بأخرى، وهي لمحت أكثر من مرة أن لا شيء أهم من الأهل في حياة الإنسان، كما عبرت عن حبها لها وتمنت لها التوفيق، وحصل هذا الأمر آخر مرة عقب إنفجار بيروت في 4 آبأغسطس الماضي، عندما وجهت عبر منشور دعاء لها ولكل من أصيبوا بأضرار في بيوتهم وأرواحهم.


زينب فياض وابنتها

تابعي المزيد:أول تعليق من زينب فياض على تشبيه صوتها بوالدتها هيفاء وهبي

ويبدو أن زينب مصرة في مساعيها لكي تؤسس لعلاقة طيبة مع والدتها حيث نشرت قبل عدة ساعات عبر حسابها على "إنستا ستوري" مقطع فيديو يجمعها بابنتها الصغيرة دانييلا وهما تغنيان "توتة"، حظي بانتشار كبير على مواقع التواصل الإجتماعي.
زينب فياض هي الأبنة الوحيدة لـ هيفاء وهبي، وهي متزوجة وأم لطفلتين هما رهف ودانييلا، وتعمل في الإعلانات كما تطل كـ بلوغر عبر السوشيال ميديا كما أنها تمثل الوجه الدعائي لأكثر من ماركة تجميلية.
وسبق لـ زينب فياض أن نشرت صورة لوالدها نصر فياض، وعبرت عن حبها الكبير له وتعلقها به، مشيرة إلى أنه يعشق الخيول ويجيد ركوبها والمشاركة في سباقات بها.

Faika Mazraaniزينب فياضهيفاء وهبيأبناء المشاهيرأغانيid: 1605977706143952000article_city: بيروتarticle author: سيدتيrelated article tag: هيفاء وهبيأبناء المشاهير

شاهد أيضاً

دنيا سمير غانم تدعم زوجها رامي رضوان بعد إعلان إصابته بكورونا

أخبار المشاهير12/03/2020 - 19:15وجهت الفنانة دنيا سمير غانم، رسلة رومانسية لدعم زوجها الإعلامى رامى رضوان بعد إعلانه التأكد من إصابته بفيروس كورونا، وهو ما تسبب في غيابه وزوجته عن حفل افتتاح الدورة ال 42 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي.دنيا سمير غ..

أنوشكا شارما تثبت لياقتها العالية خلال حملها بهذه الطريقة

مشاهير العالم12/03/2020 - 23:00لكل نجمة في بوليوود أو هوليوود إطلالات ساحرة ومميزة خلال فترة حملها، لكن ولا واحدة منهن غامرت بحملها الأول بالإستمرار في تدريباتها الرياضية،لكن النجمة البوليوودية الشهيرة أنوشكا شارما فعلت ذلك تحت إشراف طبيبها الخاص،ودع..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *