الجمعة , ديسمبر 4 2020
الرئيسية / أخبار / ماغي بو غصن تكشف سر مغادرة القاهرة بعد ساعات من وصولها

ماغي بو غصن تكشف سر مغادرة القاهرة بعد ساعات من وصولها

أخبار المشاهير11/17/2020 – 08:00

كشفت النجمة اللبنانية ماغي بو غصن، سر عودتها إلى بيروت، بعد ساعات قليلة من وصولها إلى القاهرة، وغيابها عن حفل استلام جائزتها في مهرجان الفضائيات العربية، كأفضل ممثلة لبنانية عربية للعام ٢٠٢٠ عن مسلسل أولاد آدم مؤكدة أنها تعرضت لوعكة صحية طارئة.

ماجي بو غصن
ماغي بو غصن أصيبت بوعكة صحية طارئة

ماغي قدمت اعتذار من اللجنة المنظمة لمهرجان الفضائيات العربية ومن الجمهور الذي منحها صوته كأفضل ممثلة لبنانية عربية للعام ٢٠٢٠ عن مسلسل "أولاد آدم" وغردت عبر تويتر قائلة: بعد وصولي عالقاهرة اضطريت للأسف إرجع على بيروت قبل المهرجان بساعات بسبب وعكة صحية مفاجئة..

بعد وصولي عالقاهرة اضطريت للأسف إرجع على بيروت قبل المهرجان بساعات بسبب وعكة صحية مفاجئة.. أنا هلأ كتير منيحة الحمدالله وبحالة جيدة جداً..
بعتذر كتير من القيّمين على مهرجان الفضائيات العربية على استحالة بقائي.. كنت حابّة كون بيناتكن واستلم الجائزة اللي أنا فخورة فيها جداً.. (١)

— Maguy Bou Ghosn (@MaguyBouGhosn) November 16, 2020

تابعت قائلة: أنا هلأ كتير منيحة الحمد لله وبحالة جيدة جداً.. بعتذر كتير من القيّمين على مهرجان الفضائيات العربية على استحالة بقائي.. كنت حابّة كون بيناتكن واستلم الجائزة اللي أنا فخورة فيها جداً.

شكراً للجنة النقاد الكرام ولرئيس #مهرجان_الفضائيات_العربية الأستاذ أحمد عليوة وللجمهور المصري والعربي اللي صوّت لصالحي كأفضل ممثلة لبنانية عربية للعام ٢٠٢٠ عن مسلسل #أولاد_آدم
منلتقي قريباً.. كل الحب

— Maguy Bou Ghosn (@MaguyBouGhosn) November 16, 2020

وأضافت: شكراً للجنة النقاد الكرام ولرئيس مهرجان الفضائيات العربية الأستاذ أحمد عليوة وللجمهور المصري والعربي اللي صوّت لصالحي كأفضل ممثلة لبنانية عربية للعام ٢٠٢٠ عن مسلسل أولاد آدم منلتقي قريباً.. كل الحب.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

ماجي بو غصنarticle_city: القاهرةarticle author: عمرو رضاrelated article tag: ماغي بو غصن

شاهد أيضاً

إسلام إبراهيم يرد بقسوة على المتنمرين عليه بسبب «بدلته الزرقاء» بمهرجان القاهرة السينمائي

أخبار المشاهير12/04/2020 - 18:00رَدّ الفَنّان الكوميدي إسلام إبراهيم على المتنمرين به بسبب ظهوره ببدلة زرقاء لفتت الانتباه في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ42. وقد صَبّ إبراهيم جام غضبه وحزنه على الانتقادات التي طالته من الجم..

ديمة بياعة تحتفل بعيد ميلادها وترقص وتغني مع زوجها ونجليها ورد وفهد

أخبار المشاهير12/04/2020 - 18:15إحتفلت الفنانة ديمة بياعة بعيد ميلادها في أحد المطاعم في دبي. وتواجد في حفل عيد ميلاد ديمة الذي نشرت مقاطع منه عبر "إنستا ستوري"، نجلاها ورد وفهد وزوجها أحمد الحلو وعدد من الفنانين من بينهم ديمة الجندي. وظهرت ديمة في ا..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *