الثلاثاء , ديسمبر 1 2020
الرئيسية / أخبار / مالي: الجزائر متمسكة بتنفيذ اتفاق السلام

مالي: الجزائر متمسكة بتنفيذ اتفاق السلام

مالي: الجزائر متمسكة بتنفيذ اتفاق السلام

باماكو – جدد وزير الشؤون الخارجية، صبري بوقدوم يوم الاثنين التزام الجزائر الى جانب الشعب المالي بغية تنفيذ اتفاق السلام و المصالحة في دولة مالي المنبثق عن مسار الجزائر.

و صرح السيد بوقدوم خلال افتتاح الدورة ال 41 العادية للجنة متابعة اتفاق السلام المنعقدة في باماكو (مالي) قائلا "اجدد اليوم التزام الجزائر، التي تشرف على جهود الوساطة الدولية و رئيسة لجنة متابعة اتفاق السلام و المصالحة، بعمل كل ما في وسعها للاستمرار في تنفيذ الاتفاق خلال هذه المرحلة الحساسة".

و ذكر وزير الخارجية بهذه المناسبة "بالأهمية التي يوليها رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون لتطبيق كافة بنود الاتفاق الذي يعتبر الاداة الوحيدة التي تسمح لدولة مالي بالحفاظ على استقرارها بصفة مستدامة و رفع مختلف التحديات التي تواجهها".

و بهذا الخصوص قال السيد بوقدوم "ان الجزائر التي سخرت جهودا كبيرة لاستقرار مالي من خلال توقيع الاتفاق و بغية الحفاظ على استقرار هذا البلد الشقيق خلال الأشهر الاخيرة تلتزم بمرافقة المرحلة الانتقالية الجارية".

Original Article

شاهد أيضاً

إصدار حصري من Nina Runsdorf لمناسبة اليوم الوطني الإماراتي

أخبار أزياء11/30/2020 - 18:15منذ عام ونيّف تقريباً، زارت مصمّمة المجوهرات الأميريكية "نينا رنسدورف" Nina Runsdorf الإمارات للمرة الأولى. جاءت هذه الزيارة في سياق جولة فنيّة في أبو ظبي برفقة أصدقاء من متحف "ماكسي" Maxxi، وللعمل أيضاً، وتحديداً لعرض مج..

حركات تثير الزوج جربيها!

خطوبة ورومانسية11/30/2020 - 01:00العلاقة الزوجية بين الرجل والمرأة تعتمد على الكثير من الأسس، لاسيما الشعور بالرغبة تجاه الآخر، وهو أمر ترغب به كل سيدة، بأن تشعر بأن زوجها يرغب بها، ويشعر بالإثارة تجاهها، إليك ابرز ما يجب معرفته عن حركات بالشعر تثير ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *