الجمعة , ديسمبر 4 2020
الرئيسية / أخبار / مايكل جاكسون بعد مرور سنوات طويلة على وفاته: المغني الأعلى دخلاً في عام 2020

مايكل جاكسون بعد مرور سنوات طويلة على وفاته: المغني الأعلى دخلاً في عام 2020

مشاهير العالم11/16/2020 – 21:00

نجوم كثر يتربعون على قمة النجاح والشهرة وتحقق أعمالهم دخلاً سنوياً عالياً حتى بعد مرور فترة طويلة على رحيلهم ووفاتهم ،ومن أبرز هؤلاء ملك البوب الأمريكي الراحل مايكل جاكسون الذي توفي بسكتة قلبية جراء جرعة زائدة من الأدوية عام 2009 عن عمر ناهز 50 عاماً. وبحسب وسائل إعلام مختلفة،إن مايكل جاكسون هو النجم المتوفى الأعلى دخلاً لعام 2020 بين النجوم المنافسين الراحلين ،وذلك بدخل مالي يبلغ 48 مليون دولار.

ابنته باريس جاكسون

وتستفيد ورثة وعائلة مايكل جاكسون من العائدات السنوية لأعماله الموسيقية الكاملة،ومن أبرزهم : ابنته باريس جاكسون البالغة من العمر"22 عاماً" التي أصدرت ألبومها الغنائي الأول ،والتي صرحت أن ألم فقدانه الكبير ،جعلها ما هي عليه اليوم.

وقد كانت باريس بسن ال11 من عمرها حين توفي والدها مايكل جاكسون عام 2009 ،لكنها تظل تتحدث في مقابلاتها الصحفية ،أن مأساة فقدانها له كأب،هو ما جعلها ماهي عليه اليوم.

مايكل جاكسونarticle_city: بيروتarticle author: سيدتيrelated article tag: مايكل جاكسونمشاهير العالم

شاهد أيضاً

عيضة المنهالي والجمهور يحتفلون باليوم الوطني للإمارات الـ49

أخبار المشاهير12/04/2020 - 18:30احتفل الفنان عيضة المنهالي في عيد بلاده الوطني الـ49 وسط أجواء إحترازية وبحضور جمهور حضر خصيصاً لمشاركته الإحتفالات الوطنية لإمارة دبي، تنقل خلالها عبر مجموعة من أهم أغنياته الذي اختارها من أرشيفه الوطني والعاطفي، شاكر..

الفيدرالية العالمية لأصدقاء الأمم المتحدة تحتفي بأول سفيرة سعودية للسعادة

شخصية اليوم12/04/2020 - 02:00في إنجاز جديد يُحسب للمرأة السعودية، حصلت السعودية سلطانة عبد المغني العمري على لقب سفيرة السعادة مع العضوية الدائمة من فيدرالية أصدقاء الأمم المتحدة، وأصبحت بهذا اللقب أول امرأة سعودية تحصل على اللقب بجدارة، نظير جهودها ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *