الثلاثاء , أكتوبر 20 2020
الرئيسية / أخبار / مبادرة “بأعيننا ” تكرم الحرفية في الخوص معصومة حميدان

مبادرة “بأعيننا ” تكرم الحرفية في الخوص معصومة حميدان

أخبار أسرة ومجتمع10/04/2020 – 15:00

كرم ملتقى المحبة والسلام بالقطيف الحرفية معصومة الحميدان، ضمن مبادرة "بأعيننا" وذلك في الاحتفاء الشهري الذي ينظمه الملتقي احتفالا بالمبدعين من أبناء الوطن في مجالات مختلفة، واستطاعوا من خلال حرفهم أحداث فارق في مستوى الأداء والتميز الحرفي.

وقال الفنان عبد العظيم الضامن، رئيس الملتقي بأن مبادرة (بأعيننا) إحدى مبادرات ملتقى المحبة والسلام للاحتفاء بالمبدعين في المنطقة الشرقية اللذين لم يلتفت لهم المجتمع ، وتهدف المبادرة لدعم المبدعين المميزين في مجتمعنا.

وزاد الضامن : بـأن الحرفية السعودية معصومة الحمدان من مدينة صفوى بمحافظة القطيف، بدأت تحترف مهنة حرفة الخوص منذ زمن بعيد، حيث كانت تبحث في كل تجربة عن مستوى يضاهي الماركات العالمية من خلال مادة 'الخوص"، وهي اليوم بالفعل تصل في مستوى التصميم والتنفيذ لمنتجات في غاية الجمال والجودة .

مبادرةالمبدعينالمنطقة الشرقيةمدينة صفوىمحافظة القطيفarticle_city: الدمامarticle author: سيدتيrelated article tag: مدينة صفوىالمنطقة الشرقية

عن 3abassi.net

شاهد أيضاً

هل يرتبط مواليد شهر أكتوبر؟

خطوبة ورومانسية10/20/2020 - 17:45من المعروف أنّ مواليد هذا الشهر هم أصحاب برج الميزان ، لذا لا بدّ من أن يأخدوا بعين الاعتبار بعض النصائح الكفيلة بالحفاظ على علاقاتهم العاطفية سليمة ، والتخلص من الأمور السلبية التي تحيط بهم. تابعي المزيد: كلمات حب ل..

موديلات فساتين خطوبة قصيرة لعروس خريف 2020

اناقة العروسين10/20/2020 - 23:45الفساتين القصيرة من التصميمات التي تناسب الكثير من الصبايا، وربما يفسر ذلك، وجود هذا الموديل بخزانة الكثير منهنّ لمختلف المناسبات، ولا نستبعد منها حفل الخطوبة، الذي يمكنها اختيار الفساتين القصيرة لاطلالة مميزة وأنيقة، ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *