الخميس , ديسمبر 3 2020
الرئيسية / أخبار / متحدث وزارة الصحة يوصي بالإبلاغ عن مخالفات الإجراءات الوقائية

متحدث وزارة الصحة يوصي بالإبلاغ عن مخالفات الإجراءات الوقائية

أخبار أسرة ومجتمع11/02/2020 – 14:00

أكد الدكتور محمد العبد العالي، المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة السعودية، أهمية التقيد بالاحترازات الوقائية للحد من فيروس كورونا المستجد، ومن أهمها ارتداء الكمامة، والالتزام بالتباعد الاجتماعي.

ودعا الدكتور العبد العالي إلى تجنب الوجود في التجمعات المخالفة، والإبلاغ عن عدم الالتزام بالإجراءات الوقائية في المطاعم، والأماكن العامة على الرقم 940.

فيما كشف متحدثا وزارتي الداخلية والصحة، أمس الأحد، خلال المؤتمر الصحفي المشترك عن إمكانية فرض منع التجول في السعودية خلال المرحلة المقبلة بسبب تطورات فيروس كورونا.

وقال المقدم طلال الشلهوب، متحدث وزارة الداخلية: "متى ما دعت الحاجة، سيتم فرض منع التجول بناءً على توصيات اللجنة المعنية". مؤكداً على الجميع ضرورة ارتداء الكمامات، والتباعد الاجتماعي.

في حين، ردَّ الدكتور محمد العبد العالي، متحدث وزارة الصحة، على مدى إمكانية فرص حظر التجول، قائلاً: "سنوصي بفرض منع التجول إذا دعت الحاجة، ووضعنا حالياً مطمئن".

فيديو | متى سيتم رفع توصية بفرض #منع_التجول؟#الإخبارية pic.twitter.com/NWn2sAlWQO

— الإخبارية.نت (@Alekhbariya_net) November 1, 2020

الرياض – بيريفان عليمحمد العبد العاليوزارة الصحة السعوديةفيروس كورونا المستجدوزارة الداخليةid: 1604304014969720000article_city: الرياضarticle author: بيريفان عليrelated article tag: محمد العبد العاليوزارة الداخلية

شاهد أيضاً

أسباب ملل الرجل من زوجته الثانية

خطوبة ورومانسية12/02/2020 - 00:15يهدد الملل بعض العلاقات الزوجيّة وينذر بخطر المشاكل والانفصال، ولكن هذا الإنذار قد يكون مفيداً إذا أدرك الزوجان أنّه مرحلة عابرة تعني الحاجة الماسّة إلى التغيير والتجديد في نمط حياتهما. لكن متى يمل الرجل من زوجته الثا..

نجوى كرم تثير الجدل بحلقتها في “جعفر توك”: لست نادمة على شيء وهذا سر حزني

أخبار المشاهير12/02/2020 - 22:30حلت شمس الغنية اللبنانية نجوى كرم ضيفة على القناة الألمانية DW في برنامج جعفر توك، وحاورها الإعلامي جعفر عبد الكريم حول الفن والسياسة والحريات العامة وحقوق المرأة والوطن، وقد حضر فريق العمل من ألمانيا إلى لبنان لتنفيذ ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *