الجمعة , ديسمبر 4 2020
الرئيسية / أخبار / محكمة سيدي أمحمد: مباشرة إجراءات التحقيق القضائي في أول ملف متعلق بقسم مكافحة الارهاب 

محكمة سيدي أمحمد: مباشرة إجراءات التحقيق القضائي في أول ملف متعلق بقسم مكافحة الارهاب 

محكمة سيدي أمحمد: مباشرة إجراءات التحقيق القضائي في أول ملف متعلق بقسم مكافحة الارهاب 

الجزائر – باشر قسم مكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة العابرة للحدود التحقيق في أول ملف قضائي تابع له، وذلك عقب إنشائه بتاريخ 15 نوفمبر الجاري، حسب ما أفاد به يوم الثلاثاء بيان لنيابة الجمهورية لدى محكمة سيدي أمحمد.

وأوضح ذات المصدر أنه "بعد دخول الأمر 20/04 المعدل والمتمم لقانون الإجراءات الجزائية حيز التنفيذ، وتطبيقا لأحكامه المتعلقة بإنشاء قسم مكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة العابرة للحدود ذو الاختصاص الوطني، إنه بتاريخ 2020/11/15 تم إخطار قاضي التحقيق لدى القسم المذكور بأول ملف قضائي متعلق بالمتهم (د.م) المتابع بجناية الانخراط في جماعة منظمة إرهابية، طبقا للمادتين 87 مكرر، 87 مكرر6 من قانون العقوبات".

وأضاف البيان أن "قاضي التحقيق لدى قسم مكافحة الإرهاب والجريمة العابرة للحدود باشر إجراءات التحقيق القضائي في الملف وفقا لما تقتضيه الأحكام القانونية السارية".

Original Article

شاهد أيضاً

سياحة شتوية افتراضية في ترانسيلفانيا

سياحة وسفر12/04/2020 - 13:15عند الحديث عن السياحة في رومانيا، شتاءً، غالبًا ما تتصدّر بوخارست بمعالمها التفاصيل، لتبقى ترانسيلفانيا غامضة، على الرغم من ضمّ الأخيرة كلّ ما يجعل منها وجهة مناسبة لرحلة شتويّة، حتى لو افتراضيّة، في الظروف الراهنة. فترانس..

أفكار ديكور لمكان حمل شاشة التلفاز

ديكور12/04/2020 - 13:45على الرغم من "محاصرة" وسائل التواصل البشر، في يوميّاتهم، لا تزال برامج التلفاز تجمع حولها العائلة خلال أوقات محدّدة، لا سيّما في غرفة الجلوس، ما يستدعي حسن اختيار تصميم الجدار الذي يستوعب الشاشة، الجدار الذي يمثّل جزءًا من ديكو..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *