الثلاثاء , سبتمبر 29 2020
الرئيسية / أخبار / محمد حماقي يشارك بأكبر حفل “أون لاين” لدعم بيروت

محمد حماقي يشارك بأكبر حفل “أون لاين” لدعم بيروت

أخبار المشاهير09/06/2020 – 08:30

يستعد الفنان محمد حماقي لإحياء حفل غنائي "اون لاين" بعد غد الثلاثاء عبر منصة أنغامي يخصص عائده لصالح المتضررين من انفجار بيروت، وتجرى حاليًا تجهيزات الحفل باستخدام تقنيات خاصة تبرز متعة الغناء "اللايف" للمشاهدين في جميع أنحاء العالم.

محمد حماقي
بوستر حفل محمد حماقي ضمن تظاهرة صوت بيروت

ومن المقرر أن يطل حماقي للمشاهدين حول العالم عبر تطبيق “أنغامي” في تمام التاسعة بتوقيت العاصمة اللبنانية بيروت مساء يوم الثلاثاء القادم الموافق 8 سبتمبر من الشهر الجاري، ويحمل الحفل عنوان "صوت بيروت" ويشارك في إحيائه عددا كبيرا من مشاهير النجوم العرب والعالميين بالصوت والصورة في تظاهرة فنية غنائية ضخمة وكرسالة لدعم لبنان والشعب اللبناني.

وأكدت منصة أنغامي أن حفلات "صوت بيروت" ستمتد من الشرق إلى الغرب حيث يجتمع النجوم في حفل مصوّر يبثّ عبر التطبيق تزامنًا مع حملة لدعم المتضررين، إذ سيتمكّن المتابعون على مدى أكثر من ساعتين أن يشاهدوا فنانيهم المفضّلين ويتبرّعوا لضحايا بيروت من خلال الضغط على زرّ التبرّعات المرافق للحدث الفني

وتأكد حتى اللحظة مشاركة النجم اللبناني راغب علامة والتونسية لطيفة والجزائري الشاب خالد والمغربي سعد المجرد، وسيتم بث فقرات الحفل بالتناوب ما بين النجوم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

محمد حماقيراغب علامةسعد المجردلطيفة التونسيةالشاب خالدrelated node after 2016: أخبار المشاهير

محمد حماقي يطلق "هو ده حبيبي" في يوم ميلاد مؤلفها تركي آل الشيخ .. فيديو

أخبار المشاهير

هكذا كان "لوك" محمد حماقي قبل 15 عاماً.. لن تصدقوا شكله

أخبار المشاهير

رغم أنف الكورونا.. محمد حماقي في الاستوديو من أجل ألبومه الجديد

article_city: القاهرةarticle author: عمرو رضا

عن 3abassi.net

شاهد أيضاً

تعيين الحارثي رئيسًا لهيئة الإذاعة والتلفزيون

أخبار أسرة ومجتمع09/28/2020 - 14:00أصدر مجلس إدارة هيئة الإذاعة والتلفزيون برئاسة وزير الإعلام المكلف الدكتور ماجد القصبي قرارًا بتعيين محمد فهد الحارثي رئيسًا تنفيذيًّا لهيئة الإذاعة والتلفزيون. بيان صحفي | وزير الإعلام المكلّف يصدر قراراً بتعيين ا..

تخلصى من احمرار بشرتك بمواد الطبيعة

عناية بالبشرة09/28/2020 - 18:15تعاني الكثير من السيدات من مشاكل احمرار البشرة وبالأخص ذوات البشرة الحساسة، لاسيما في هذه الأوقات من العام والتي تتغير فيها فصول السنة لتحمل الكثير من الشوائب التي قد تسبب للبشرة المزيد من الحساسية والحبوب التي تسبب الا..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *