الجمعة , نوفمبر 27 2020
الرئيسية / أخبار / محمد خير الجراح يستعد لإطلاق أغنيته الجديدة وما سر سفره إلى الإمارات؟

محمد خير الجراح يستعد لإطلاق أغنيته الجديدة وما سر سفره إلى الإمارات؟

أخبار المشاهير11/16/2020 – 16:30

كشف النجم السوري محمد خير الجراح أنه أنهى تسجيل أغنية "دخيلك يا عمي الحجي" بالتعاون مع فرقة علاء جركس حياني وأولاده وهي من تأليف وألحان فتحي الجراح.
وقال الجراح في حديث لـ"سيدتي نت": "الأغنية الجديدة هي اجتماعية وتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب وسيتم طرحها قريباً بعد الانتهاء من العمليات الفنية".
ولفت الجراح إلى أنه سينتقل مع فريق مسلسل "نسونجي بالحلال" وهو فكرة زهير حمد وتأليف زهير قنوع وإخراج نبيل لبس إلى الإمارات لمتابعة تصوير المسلسل الكوميدي لافتاً إلى أنه من المرجح انتهاء عمليات تصوير المسلسل مع نهاية العام الجاري.
وأكد الجراح أنهم انتهوا من تصوير قسم من العمل في بيروت ليكون القسم الثاني والأخير في الإمارات.
ويشارك في بطولة العمل مجموعة من النجوم السوريين واللبنانيين ومنهم زياد برجي، هبة نور، نادين الراسي، وهشام حداد بالإضافة إلى فنانين عرب سيحلون ضيوفاً على العمل الكوميدي.
وكان الجراح قد نشر مقطع فيديو برفقة علاء حياني وأولاده قدموا فيها أغنية عن أعمال الجراح الدرامية ووعد حينها بمفاجأة قريبة برفقة هذه الفرقة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

Houda Zeinمحمد خير الجراحid: 1605522877872129500article_city: دمشقarticle author: خلدون علياrelated article tag: محمد خير الجراحمحمد خير الجراح

شاهد أيضاً

شاهد: حلا الترك لن تفرط في مستقبلها الجامعي وتبحث عن العالمية

أخبار المشاهير11/26/2020 - 20:45تصدر اسم النجمة البحرينية، حلا الترك، ترند جوجل بعد ظهورها في حلقة خاصة من برنامج "صدى الملاعب" الذي يقدمه الإعلامي مصطفى الآغا برفقة الفنان اللبناني عباس جعفر، وكشفت فيها عن مطربيها المفضلين ومصير دراستها الجامعية، وم..

فيديو لأم تعنف ابنتها يثير موجة غضب في المغرب

أخبار أسرة ومجتمع11/27/2020 - 09:00أثار فيديو تداوله مجموعة من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في المغرب، خلال الساعات الأخيرة، يوثق لتعذيب أم ابنتها بطريقة وصفها كثيرون بـ"الوحشية"، الأمر الذي خلف موجة من ردود الفعل الغاضبة والمستنكرة. وتظهر الأم ف..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *