الأحد , سبتمبر 27 2020
الرئيسية / مرأة / مدحت العدل يكشف موعد عرض مسرحية شريهان في السعودية

مدحت العدل يكشف موعد عرض مسرحية شريهان في السعودية

أخبار المشاهير08/28/2020 – 17:15

كشف المؤلف مدحت العدل عن موعد عرض مسرحية شريهان (كوكو شانيل) التي تم تصويرها العام الماضي، وتأجل العرض بسبب انتشار فيروس كورونا، حيث قال في تصريحات إعلامية لبرنامج ET بالعربي إن مسرحية شريهان سيتم عرضها بداية من العام المقبل على المسرح أولاً ثم بثها تليفزيونياً.

وعن توقيت عرضها في السعودية قال مدحت العدل إنّ توقيت عرض مسرحية «كوكو شانيل» في السعودية يكون في موسم الرياض القادم، حيث سيبدأ عرضها في القاهرة أولاً، على أحد المسارح الكبرى التي تليق بنجمة مثل شريهان، حيث ستشهد عودتها بعد 30 عاماً من التوقف الفني.

وأضاف العدل: «ننتظر شفاء المستشار تركي آل الشيخ وعودته إلى السعودية قريباً، حيث ستجمعه جَلَسَات عمل مع المنتج جمال العدل ليتم الاستقرار على تفاصيل العرض في موسم الرياض القادم ومسارح العرض».

تابعي المزيد: عمرو يوسف يهرب للدراما الفرعونية بتجسيده شخصية «الملك» أحمس «قاهر الهكسوس»

وكشف العدل عن مفاجآت مسرحية كوكو شانيل: «المسرحية تشهد أكثر من 9 أغنيات تمت كتابتها وتصويرها العام الماضي، كما أن السيناريو الذي كتبته يتناول قصة حياة مصممة الأزياء الشهيرة كوكو شانيل وعلامتها التجارية الأشهر في العالم في مجال الأزياء».

وفيما يخص النجمتين يسرا وزينة فقد كشف العدل أن شركة العدل جروب تعاقدت على مسلسلين ليسرا وزينة، حيث تخوض يسرا مسلسلاً من تأليفه وتدور تفاصيله في إطار اجتماعي، ومسلسل زينة سيدور في إطار اجتماعي تشويقي.

أما تفاصيل التعاقد على مسلسل النجمة نيللي كريم، الذي سيعرض في رمضان القادم، فقد صرّح المؤلف مدحت العدل بأنه تم تأجيل الجزء الثاني من مسلسل بـ100 وش ليتم عرضه في دراما 2022، حيث كشف بأن المخرج كاملة أبو ذكري لا تستطيع الدخول في رمضان موسمين متتاليين، وتحتاج للراحة.

واختتم العدل تصريحاته لبرنامج ET بالعربي قائلاً: «سيتم التعاقد مع ظافر العابدين ليقدما معاً مسلسلاً في إطار من الأكشن والأثارة، وفي انتظار توقيع العقود، حيث إن ظافر منشغل حالياً بإكمال تصوير حلقات مسلسل عروس بيروت. لأن ظافر تجمعنا به علاقة إنسانية وفنية، ولذلك تم الاستقرار على أن يتعاون معنا قريباً. وسيكون إنتاج المسلسل مشتركاً بين العدل جروب وشهد حسن رمزي».

Faika Mazraaniشريهانمدحت العدلفعاليات موسم الرياضمسرحية كوكو شانيلrelated node after 2016: أخبار المشاهير

مشهد حصري لـ كارول سماحة من مسرحية "إمارة من هذا الزمان"

أخبار المشاهير

أحمد الجسمي يستعد لمشاريع مسرحية مع فرقة مسرح أبو ظبي

فعاليات ومناسبات

الاحتفال بعرض مسرحية «الفيل المتمرد»

id: 1598613785898750900article_city: القاهرةarticle author: علاء شلقامي

عن 3abassi.net

شاهد أيضاً

فساتين زفاف كم طويل دانتيل 2021

فساتين الفرح09/27/2020 - 16:30أصبحت فساتين الزفاف بالأكمام الطويلة صيحة رائجة تطغى على تصاميمفساتين الزفافخلال السنوات الأخيرة، حيث تقدمها العديد من الماركات بتصاميم مبتكرة وأنثوية، وهي فرصة مثالية للفتاة التي تبحث عن فستان زفاف محتشم وعصري في نفس ال..

ما القاسم المشترك في أساليب مكياج النجمة أصالة نصري؟

مكياجك09/27/2020 - 22:00لا شك أن تغيرات كثيرة طرأت على ملامح النجمة السورية أصالة نصري، وذلك بسبب تعديلات كثيرة أجرتها في وجهها، وأيضاً بسبب تبدّل صيحات المكياج وقدرة فناني المكياج على إبراز جمال النساء عموماً والفنانات خصوصاً، باستخدام أساليب مكياج ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *