الثلاثاء , أكتوبر 27 2020
الرئيسية / أخبار / مسلسل “شهادة ميلاد” يعود

مسلسل “شهادة ميلاد” يعود

أخبار المشاهير09/23/2020 – 23:15

ستشرع قناة "إم بي سي5"، إلى بث حلقات مسلسل "شهادة ميلاد"، بعدما أوقفت عرضه خلال رمضان الماضي.
وضربت القناة موعدا مع مشاهديها، لإكمال حلقات المسلسل، والذي عرضت منه 30 حلقة فقط، في حين أنه يتكون من 60 حلقة، حسب ما أكده فريق العمل، في وقت سابق.

أبطال المسلسل
أبطال المسلسل

30 حلقة إضافية

التدوينة التي شاركتها فاطمة خير
التدوينة التي شاركتها فاطمة خير

وكانت الممثلة المغربية فاطمة خير،كشفت في وقت سابق أن "شهادة ميلاد" الذي عرض على قناة "إم بي سي 5"خلال رمضان الماضي ، سيواصل بث حلقاته الـ30 الإضافية في جزء ثان.
وقالت خير في تدوينة قبل أشهر عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات "انستغرام": "أول حلقة من المسلسل كانت قبل رمضان بخمسة أيام واليوم نعيش أحداث الحلقة الثلاثين، علما أن المسلسل يشمل ستين حلقة، سنتابع مشاهدتها بعد العيد إن شاء الله.. كل عام وأنتم بألف خير".
وعادت خير قبل أيام، لتؤكد خبر عرض المسلسل بتدوينة على حسابها على "الأنستغرام" قالت فيها:"الحرب بين مليكة والوعدودي ستتابع مجراها ابتداء من الأسبوع المقبل في تتمة مسلسل "شهادة ميلاد" على منصة شاهد".

تشابه مع " ياقوت وعنبر"

بطلة العمل
بطلة العمل

وفي سياق متصل، أثار المسلسل جدلاً كبيراً، عند عرضه، إذ رغم الاتهامات الموجهة لكاتب السيناريو وبأن هناك تشابهاً بين العمل ومسلسل "ياقوت وعنبر"، أوضح حميد زيان مخرج "شهادة ميلاد"، أنه ليس هناك أي تشابه بين المسلسلين بالمرة، ولكل سيناريو أحداثه المستقلة تماماً بذاتها عن الآخر، مشيراً إلى أنه شاهد مسلسل "ياقوت وعنبر"، وهو مسلسل محترم، لكن ليس له علاقة بمضمون قصة وفكرة مسلسل "شهادة ميلاد".
و رغم أنهما يلتقيان في حدث تبادل الطفلين، لكنه حدث عابر، حيث إن "شهادة ميلاد" مختلف عن "ياقوت وعنبر"، فمع تسلسل الأحداث، هناك صراع عن الإرث وقصة بوليسية، تسير أحداثها بالموازاة مع الأحداث الاجتماعية.
"شهادة ميلاد" من تأليف حمد بوفتاس، وإخراج حميد زيان، وإلهام العلمي، ويشارك في بطولته نخبة من الممثلين المغاربة أبرزهم سعاد خيي، عبد الإله رشيد، فريد الركراكي، أحلام الزعيمي، رشيد فكاك، هشام الوالي، ياسين أحجام.

Hala Ramadanid: 1600881798459529400article_city: الرباطarticle author: حسناء عتيب

عن 3abassi.net

شاهد أيضاً

وفاة بسام كوسا.. شائعة

أخبار المشاهير10/26/2020 - 21:45تناقلت صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي أخبار تفيد بوفاة النجم السوري بسام كوسا إثر معاناته من فايروس كورونا. ولكن هذه الأخبار ليست سوى مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة فالنجم السوري بألف خير وصحة جيدة ولم يتعرض للإصا..

آخر كلام: درة ستتزوج ولكن ليس اليوم

أخبار المشاهير10/26/2020 - 19:00نفت الفنانة التونسية درة، حقيقةما تردد حول عقد قرانها على مهندس الديكور ورجل الأعمال هاني سعد، بمنتجع الجونة اليوم الاثنين بحضور عدد من نجوم الفن تزامناً مع إقامة مهرجان الجونة في دورته الرابعة، وأكدت أنها متواجدة في ا..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *