الثلاثاء , سبتمبر 22 2020
الرئيسية / أخبار / مشاهد تحبس الأنفاس لعروسين يخاطران بحياتهما في حافة جرف شاهق

مشاهد تحبس الأنفاس لعروسين يخاطران بحياتهما في حافة جرف شاهق

أخبار أسرة ومجتمع09/05/2020 – 21:45

أجبرت جائحة كورونا عروسان عن التخلي عن حفل زفاف أحلامهما الكبير الذي كان يخططان لإقامته ، ليقررا الاحتفال بهذا اليوم بطريقتهما الخاصة ،في جلسة تصوير تحبس الأنفاس على حافة جرف شاهق، عرضا خلالها حياتهما للخطر من أجل التقاط مجموعة من الصور التي لا تُنسى لتوثيق ذكرى يوم زفافهما.

وكان العروسان "رايان مايرز"، 30 عامًا، و"سكاي"، 28 عامًا، وهما من ولاية "أركنساس" الأمريكية ، يأملان إقامة حفل زفاف كبير يحضره كافة أفراد عائلتيهما وأصدقائهما، لكنهما اضطرا إلى التخلي عن هذا الحلم بسبب الإجراءات والقيود المفروضة من قبل السلطات المحلية للسيطرة على أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

وتظهر العروس في إحدى اللقطات وهي تقف على حافة الجرف وتبدو وكأنها على وشك السقوط في حين كان عريسها يمد يده للإمساك بها، لكن تبين في لقطة أخرى أنها كانت تستعين بحبل أمان لحمايتها من السقوط من أعلى الجرف الشاهق. وفق صحيفة "ديلي ميل" البريطانية .

تابعي المزيد: مستشفى تجبر زوجين على التنازل عن مولودهما

وقال العريس إنه وشريكة حياته ، قررا البحث عن أماكن تصلح لإقامة حفل زفاف في الهواء الطلق مع مراعاة أن يكون "ساحرًا ولا يُنسى".، عوضا عن الحفل الأسطوري الذي كانا يرغبان في إقامته

واتفقا العروسان بالفعل على الاحتفاء بزفافهما في منطقة تمتاز بطبيعتها الخلابة بحضور 12 شخصًا فقط؛ وفي نهاية الحفل خضع العروسان لجلسة التصوير.

وأوضح "رايان مايرز" أنه وعروسه استعانا بمعدات للأمن والسلامة من أجل جلسة تصويرهما.

وتسمح ولاية "أركنساس" بإقامة حفلات الزفاف بحضور حوالي 100 شخص، لكن هناك قائمة طويلة من الإجراءات الوقائية الواجب اتباعها في هذه الحالة، أبرزها الحفاظ على التباعد الاجتماعي وتوفير مطهرات لليدين عند كل مدخل ومخرج.، وإجراءات وقائية أخرى

غرائب وطرائفحفلات زفافجلسات تصويرتحدي ومغامرةrelated node after 2016: مجتمع أون لاين

عروسان يحتفلان بزفافهما في مسيرة احتجاجية

أخبار أسرة ومجتمع

عروسان محبوسان في جزر المالديف ولا يستطيعان مغادرتها

أخبار أسرة ومجتمع

عروسان يقضيان حفل زفافهما وراء القضبان

article_city: اليمنarticle author: افتكار القاضي

عن 3abassi.net

شاهد أيضاً

فيديو طريف لـ كريستيانو ابن سيرين عبد النور وهو يبعثر التراب على الأرض

أخبار المشاهير09/21/2020 - 17:15 نشرت الممثلة سيرين عبدالنور مقطع فيديو طريف لإبنها كريستيانو، وحصد حوالي المليون مشاهدة في بعد ايام على نشرها له عبر حسابها في "انستقرام". وفي التفاصيل، ضبطت سيرين عبد النور إبنها الصغير وهو يبعثر تراب الزراعة على أرض..

سليم عساف يصدر “يا مدلع” ويظهر بيروت الجميلة

أخبار المشاهير09/21/2020 - 17:30طرح الفنان اللبناني سليم عساف أغنيته الجديدة "يا مدلع" والفيديو كليب الخاص بها عبر قناته على "يوتيوب"، وهي من كلماته وألحانه، وتوزيع عمر صباغ، والكليب من إخراج شريف ترحيني. واختار سليم ان يطل على الجمهور بهذا العمل ا..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *