الأحد , أكتوبر 25 2020
الرئيسية / أخبار / مشهد يحبس الأنفاس لرجل يقطع رأس نخلة بمنشار على ارتفاع شاهق أثناء جلوسه فوقها

مشهد يحبس الأنفاس لرجل يقطع رأس نخلة بمنشار على ارتفاع شاهق أثناء جلوسه فوقها

أخبار أسرة ومجتمع10/05/2020 – 00:00

في واقعة محفوفة بالمخاطر ،ومشهد يحبس الأنفاس ، وقف رجل في أعلى شجرة نخيل يبلغ طولها حوالي 30 مترًا ، وبدأ بقطعها باستخدام المنشار الكهربائي.

وفي مقطع فيديو يظهر الرجل المتهور ، عندما قام بصعود رأس النخلة والجلوس عليها ثم بدأ بقطع الرأس مستخدمًا منشارًا كهربائيًا، في الوقت الذي مالت فيه النخلة نحو الأرض من ثقل وزن الرجل عليها.

وقبل أن ينتهي الرجل من عملية القطع ،سقط رأس النخلة المحمل بالسعف على الأرض فجأة، فيما طار الرجل بالنخلة مرة واحدة، في الهواء ، حيث ظلت شجرة النخيل تهتز ذهابً وإيابًا وهو متمسك بها بكل قوته.

كانت لحظات مخيفة والرجل يتطاير في الهواء كورقة شجر يعصف بها الريح ، ممسكًا بقوة في النخلة خشية الوقوع، وقد وقف المصور وبرفقته شخص آخر يتابعان المشهد في رعب وذهول

وثق المصور المجهول الواقعة بمدينة سان بيرنادينو في ولاية كاليفورنيا، حيث كان الرجل يقوم بقطع بعض الجريد والسعف، التي يمكن أن تتسبب في أضرار وإصابات لو سقطت من ارتفاع أكثر من 30 مترًا.

وبحسب صحف محلية فقد كاد خطأه الجسيم أن يودي بحياته نتيجة تهوره، وعدم دراسته لما بعد قطع الشجرة بالمنشار الكهربائي، فقد كان على وشك أن يطير في الهواء ، ويتحطم الى أشلاء .

حوادث وغرائبمجازفةarticle_city: اليمنarticle author: افتكار القاضيrelated article tag: حوادث وغرائبأخبار أسرة ومجتمع

عن 3abassi.net

شاهد أيضاً

إطلالات المشاهير بملابس جلدية متنوعة

إطلالة النجمات10/25/2020 - 19:00تجتاح موضة الجلد منصات عروض الأزياء بشكل لافت مع بداية موسم كل خريف وشتاء، وتأتي هذه الصيحة هذا الموسم لتفرض نفسها بأسلوب لافت، عاكسةً أجواء من الدفء على أيام البرد القادمة. إلا أن من يتابع إطلالات النجمات؛ يلاحظ مدى ح..

موديلات فساتين شتوية للمحجبات ٢٠٢٠

ملابس المحجبات10/25/2020 - 23:00مع اقتراب موعد دخول فصل الشتاء لا بد أن كل محجبة تفكر في إطلالاتها بهذا الموسم، وتتساءل عمَّا يمكن أن ترتديه، وكيف تحافظ على أناقتها هذا العام، لذا نقدم لكِ -عزيزتي المحجبة- عدة أفكار متنوعة لارتداء فساتين الشتاء، فاست..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *