السبت , ديسمبر 5 2020
الرئيسية / أخبار / مكونات طبيعية تمنع تساقط شعرك الى الأبد

مكونات طبيعية تمنع تساقط شعرك الى الأبد

شعر وتسريحات11/21/2020 – 03:45

تعاني نساء كثيرات من مشكلة تساقط الشعر، نتيجة نقص في المعادن والفيتامين الضرورية، فيفقد الشعر حيويته ويبدأ بالتساقط بكثرة. إلا أنه بإمكانك التخلص من هذه المشكلة من خلال مكونات طبيعية مفيدة للشعر، سنعرفك إليها في هذا المقال.

الثوم والبصل وزيت الزيتون


الثوم والبصل

يمتلك البصل والثوم وزيت الزيتون خصائص مذهلة تعمل على منع تساقط الشعر وتعزيز نموه وكثافته وجعله قوياً وصحياً. كل ما عليك فعله، هو تقطيع خمسة فصوص من الثوم ووضعها في إناء على النار يحتوي على كوب من الماء، من ثم إضافة ملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون وبصلة مقطعة الى أربع شرائح. انتظري الى أن يسخن المزيج وارفعيه عن النار، صفيه وحين يبرد طبقيه على فروة رأسك مع تدليكها بأطراف أصابعك. اتركي المزيج على شعرك لمدة ليلة كاملة.

زيت جوز الهند وعصير الليمون


زيت جوز الهند وعصير الليمون

زيت جوز الهند غني بالفيتامينات المغذية للشعر، لذلك فإنه فعال جداً في الحد من تساقط الشعر وجعله ناعماً وحيوياً. يكفي أن تخلطي ملعقتين كبيرتين من زيت جوز الهند مع عصير حبة من الليمون، وتطبيق الخليط على فروة رأسك. اتركي الخليط لمدة نصف ساعة على فروة رأسك، بعدها اغسلي شعرك على الطريقة الاعتيادية.

تابعي المزيد : زيوت طبيعية مذهلة لشعر ناعم كالحرير

بيروت – يولا خضراتساقط الشعرالعناية بالشعرموديلات شعرid: 1548801595233521900article_city: بيروتarticle author: يولا خضراrelated article tag: استعمال زيت جوز الهندأسباب تساقط الشعر

شاهد أيضاً

أول أعراض الحمل ظهوراً

صحة وتغذية12/05/2020 - 20:30أول أعراض الحمل ظهوراً، هل يمكن أن تكوني حاملاً؟ الدليل موجود في اختبار الحمل، ولكن حتى قبل أن تفوتك الدورة الشهرية، قد تشكين، أو تأملين في أنك حامل، التقت سيدتي نت بالدكتورة أميمة فاروق استشاري النساء والتوليد، لتعرفنا أو..

كيف يذاكر الطفل الحركي دروسه؟

أطفال ومراهقون12/05/2020 - 17:00من هو الطفل الحركي، ولماذا يطلق عليه هذا الاسم، هل هو على سبيل الخوف منه والتعامل معه، خاصة عندما يصبح تلميذاً صغيراً، إذا كنت تخافين من الطفل الحركي، فالاختصاصية التربوية إيمان حسين تشرح لك طرق التعامل معه لكي يذاكر د..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *