الجمعة , ديسمبر 4 2020
الرئيسية / أخبار / مكياج عروس خليجي خريفي فخم

مكياج عروس خليجي خريفي فخم

مكياج العروس10/23/2020 – 23:00

تتمتع العروس الخليجية بملامح فخمة وجذابة، تميزها عن غيرها من العرائس، وهو ما يجعل مكياج العروس الخليجية يشتهر بأنه مكياج ذو طابع فخم وأنيق، لإظهار جمال وجاذبية العروس الخليجية.
وفي هذا الألبوم، جمعت لكِ "سيدتي.نت" مجموعة صور لمكياج عروس خليجي خريفي فخم، لتختاري منها ما يناسبكِ، لإطلالة مميزة وأنيقة في ليلة زفافكِ.

تابعي المزيد: ماسكات تنظيف وتجديد خلايا البشرة قبل موعد الزفاف

مكياج عروس خليجي سموكي

مكياج عروس خليجي سموكي
مكياج عروس خليجي سموكي

تتمتع العروس الخليجية بعيون سوداء واسعة، وهو ما يجعل المكياج السموكي من أكثر أنواع المكياج التي تناسبها، خاصة إذا كان حفل زفافها خلال فترة الخريف.
ولألوان مكياج عروس خليجي سموكي فخم، يمكنكِ اعتماد مكياج عيون بألوان البني والرمادي والأسودوالخوخي الداكن، إضافة إلى ألوان أحمر شفاه نبيتي داكن وبني ونيود وبنفسجي.

مكياج عروس خليجي سموكي مع جليتر

مكياج عروس خليجي سموكي مع جليتر
مكياج عروس خليجي سموكي مع جليتر

يُعد المكياج السموكي مع الجليتر من أكثر أنواع المكياج فخامة وجاذبية، إذ يمنح العروس إطلالة أكثر أناقة وفخامة، كما يزيد من اتساع العينين ولفت الأنظار إليها.
ويمكنكِ تطبيق مكياج عروس خليجي مع جليتر بدرجات تناسب الخريف، مثل درجات البني والرمادي والأسود للسموكي، ودرجات الذهبي والفضي للجليتر، أما أحمر الشفاه فيُفضل تطبيقه بألوان النيود أو الموف.

مكياج عروس خليجي ترابي

مكياج عروس خليجي ترابي
مكياج عروس خليجي ترابي

على الرغم من أن المكياج الترابي يُعد من أكثر درجات المكياج بساطة ونعومة، إلا أنه يمكن تطبيقه بطرق مختلفة ليناسب وجه العروس الخليجية.
ففي حال كنتِ تتمتعين بملامح هادئة وناعمة، وترغبين في تطبيق مكياج خليجي فخم بدرجات الألوان الترابية، يمكنكِ استخدام درجات البرتقالي أو الخوخي، سواء على الجفون أو أحمر الشفاه، مع تطبيق ظلال عيون سموكي خفيف للغاية على طية الجفن، إضافة إلى تركيب الرموش الصناعية، لتصبح عيناك أكثر جاذبية وإطلالتك أكثر فخامة.

مكياج عروس خليجي كلاسيكي

مكياج عروس خليجي كلاسيكي
مكياج عروس خليجي كلاسيكي

تُفضل الكثير من العرائس المكياج الكلاسيكي، لما يتمتع به من فخامة وأناقة، مما يمنح العروس إطلالة مميزة وغير تقليدية في ليلة زفافها.
وإذا كنتِ تُفضلين هذا النوع من المكياج، وتستعدين للاحتفال بزفافك في فصل الخريف، يمكنكِ تطبيق مكياج عروس كلاسيكي، باستخدام أحمر الشفاه النبيتي أو الأحمر الداكن، مع تطبيق ظلال العيون البيج أو البني الفاتح، والأيلاينر المجنح العريض، إضافة إلى الرموش الصناعية الطويلة، لتمنح عينيك جاذبية وإطلالة أكثر فخامة.

تابعي المزيد: كيفية إزالة الشعر من المنطقة الحساسة للعروس

مكياج عروسمكياج خليجيمكياج سموكيMAKE UPميك أبمايك أبarticle_city: القاهرةarticle author: سارة نبيلrelated article tag: مكياج عروسمكياج خليجي

شاهد أيضاً

عيضة المنهالي والجمهور يحتفلون باليوم الوطني للإمارات الـ49

أخبار المشاهير12/04/2020 - 18:30احتفل الفنان عيضة المنهالي في عيد بلاده الوطني الـ49 وسط أجواء إحترازية وبحضور جمهور حضر خصيصاً لمشاركته الإحتفالات الوطنية لإمارة دبي، تنقل خلالها عبر مجموعة من أهم أغنياته الذي اختارها من أرشيفه الوطني والعاطفي، شاكر..

الفيدرالية العالمية لأصدقاء الأمم المتحدة تحتفي بأول سفيرة سعودية للسعادة

شخصية اليوم12/04/2020 - 02:00في إنجاز جديد يُحسب للمرأة السعودية، حصلت السعودية سلطانة عبد المغني العمري على لقب سفيرة السعادة مع العضوية الدائمة من فيدرالية أصدقاء الأمم المتحدة، وأصبحت بهذا اللقب أول امرأة سعودية تحصل على اللقب بجدارة، نظير جهودها ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *