الأربعاء , سبتمبر 30 2020
الرئيسية / أخبار / مكياج عصري بألوان جريئة للعروس

مكياج عصري بألوان جريئة للعروس

مكياج العروس09/14/2020 – 17:15

تميل معظم الفتيات إلى اعتماد الألوان الجريئة في إطلالاتهن، سواء بالملابس، أو الإكسسوارات، أو المكياج، إذ تضفي هذه الألوان عليهن قدرا من الجاذبية.
وفي صيحات المكياج؛ هناك فتيات تفضلن البسيط منها، لتمنحها بساطة وأناقة، على عكس أخريات تفضلن الألوان الجريئة، وترغبن في تطبيقها بحفلات زفافهن.
وفي هذا الألبوم؛ يطلعك "سيدتي. نت" على مكياج خفيف بألوان جريئة للعروس، يمكنك أن تستوحي ما يناسبك من بينها، لإطلالة مميزة بحفل زفافك.

تابعي المزيد: مكياج عيون جليتر ملون للعروس

مكياج أخضر للعروس

مكياج أخضر للعروس
مكياج أخضر للعروس

إذا كنت من عشاق اللون الأخضر، يمكنك تطبيق مكياج العيون السموكي الأخضر في حفل زفافك، باستخدام ظلال عيون أخضر وأسود، مع إضافة جليتر لامع أسفل العين وفوق ظلال العيون الأخضر.

مكياج برتقالي للعروس

مكياج برتقالي للعروس
مكياج برتقالي للعروس

يعد اللون البرتقالي من الألوان الجذابة والجريئة، التي تفضلها الكثير من الفتيات، إذ يضفي عليهن قدرا من الأناقة.وإذا كنت تبحثين عن إطلالة مميزة وغير مألوفة في حفل زفافك، يمكنك تطبيق المكياج البرتقالي، باستخدام ظلال عيون برتقالي في الجفن العلوي للعين، والخط السفلي للعين أيضا، مع إضافة جليتر لامع عليه، ليبرز جمالك وأنوثتك.

مكياج بنفسجي للعروس

مكياج بنفسجي للعروس
مكياج بنفسجي للعروس

إذا كنت تريدين تطبيق مكياج خفيف بلون يجمع بين الجرأة والبساطة بحفل زفافك، يمكنك تطبيق المكياج البنفسجي، باستخدام ظلال العيون البنفسجي في الجفن العلوي للعين، وتنسيقه مع أحمر شفاه باللون النيود، ليمنح إطلالتك جمالا وجاذبية.

مكياج أصفر للعروس

مكياج أصفرللعروس
مكياج أصفرللعروس

إذا كنت من صاحبات البشرة البيضاء، وتبحثين عن مكياج يزيدك تألقا وإشراقا في حفل زفافك، يمكنك تطبيق المكياج الأصفر، باستخدام ظلال العيون الأصفر بدرجتين مختلفتين، الأغمق منها في الجفن العلوي للعين مباشرة، وتعلوه الدرجة الأفتح وأسفل العين أيضا.
ويمكنك تطبيق مكياج العيون الأصفر مع رسمة آيلاينر مجنح رفيع، وتحديد الشفاه باللون النيود، ليضفي على إطلالتك أناقة وهدوء.

مكياج أزرق للعروس

مكياج أزرق للعروس
مكياج أزرق للعروس

إذا كنت من عشاق الإطلالة الكلاسيكية، وتريدين الظهور بها في حفل زفافك، يمكنك تطبيق مكياج العيون الأزرق، وتوزيعه على الجفن العلوي للعين، ووضع أحمر شفاه باللون النبيتي، ليضفي على إطلالتك فخامة وأناقة.

تابعي المزيد: خلطات طبيعية لكل مشاكل بشرة العروس قبل الزفاف

ميك أبمايك أبتعليم مكياجمكياج عروسMAKE UParticle_city: القاهرةarticle author: سيدتي نتrelated article tag: مكياج عروس خفيفمكياج عروس

عن 3abassi.net

شاهد أيضاً

شاهد بالفيديو: أول تعليق من نبيلة عبيد على حفل خطوبتها

أخبار المشاهير09/29/2020 - 18:00كشفت الفنانة المصرية نبيلة عبيد عن غضبها من تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي لمقطع فيديو وادعاء إنه من حفل خطوبتها مؤخرا، مؤكدة أن كل ما تردد عن هذا الموضوع محض كذب، وشائعات لا تعرف مصدرها، ولا السبب من ترويجها كل فت..

كيف تغيرت مقاييس الأناقة عند النجمات في زمن الكورونا وغياب الحفلات؟

إطلالة النجمات09/29/2020 - 14:45الكثير من الأمور تغيرت في زمن الكورونا، ومعها أصبح أسلوب الحياة مختلفًا، لاسيما على صعيد مقاييس الأناقة، والتي اختلفت بعض الشيء عند النجمات، خاصة مع غياب الحفلات، والمكوث في المنزل غالبية الوقت. غيّرت الكورونا عادات و..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *