الأحد , أكتوبر 25 2020
الرئيسية / أخبار / منة شلبي تكشف حقيقة تجسيدها لشخصية هند رستم في “بين السما والأرض”

منة شلبي تكشف حقيقة تجسيدها لشخصية هند رستم في “بين السما والأرض”

أخبار المشاهير10/05/2020 – 09:00

نفت الفنانة منة شلبي كل ما تردد عن انضمامها لفريق عمل مسلسل "بين السما والأرض"، الذي يقوم ببطولته الفنان هاني سلامة، ويدخل به سباق رمضان 2021، وقالت إنه من الشرف أن تقدم شخصية الفنان هند رستم في الفيلم الشهير، ولكنها لم تتعاقد على تقديم الدور ولا تعرف أي تفاصيل عنه.

هند رستم
منة شلبي كانت مرشحة لتجسيد شخصية هند رستم

منة شلبي فوجئت بوجد عدة أخبار منسوبة لصناع العمل حول تعاقدها لتقديم شخصية ناهد شكري، التي ظهرت بها الفنانة هند رستم في الفيلم، الذي تم تقديمه عام ١٩٥٩ بنفس العنوان "بين السما والأرض"، ونفت القصة كاملة عبر حسابها بموقع تويتر قائلة: اتشرف و جدا. بس ده خبر مَش حقيقي خالص !

وانتهت منة شلبي مؤخرًا من تصوير فيلمه الجديد “الإنس والنمس”، الذي يخرجه شريف عرفة، ومن تأليف كريم حسن بشير، ويشارك في بطولته كل من محمد هنيدي، وصابرين، وعارفة عبدالرسول، ودنيا ماهر، وشريف دسوقي.

منة شلبي
منة شلبي تشارك محمد هنيدي بطولة فيلم الإنس والنمس

وتردد منذ فترة طويلة وجود مشروع درامي سيجمعها بالنجم آسر ياسين في موسم مسلسلات رمضان، ولكن مر العام 2020 دون ظهور هذا المشروع، ويبدو أن العام القادم سيمر أيضا بدون تنفيذ المشروع بعد إعلان شركات الإنتاج عن خطتها لموسم رمضان 2021.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

هند رستممنة شلبيarticle_city: القاهرةarticle author: عمرو رضاrelated article tag: منة شلبيهند رستم

عن 3abassi.net

شاهد أيضاً

إيما روبرتس حظرت والدتها على إنستقرام لكشفها حملها من دون إذنها

مشاهير العالم10/25/2020 - 02:15أجهزة الهاتف الذكية،ومواقع التواصل الإجتماعي ليست نعمة دائماً في حياة المشاهير الراغبين ببعض الخصوصية خاصة الممثلة الأمريكية الشابة إيما روبرتس التي رغبت بتأخير كشف حملها لأسباب خاصة بها،لكن والدتها خالفت رغبتها بعفوية ..

السعودية تبدأ بتداول عملة ورقية جديدة فئة ” 20 ريالاً ” بمناسبة رئاستها لقمة مجموعة العشرين

أخبار أسرة ومجتمع10/24/2020 - 23:30يبدأ اليوم ( الاحد ) في السعودية تداول العملة الورقية الجديدة من فئة " 20 ريالاً " والتي أعلنت عنها مؤسسة النقد العربي السعودي " ساما" في وقت سابق وذلك بمناسبة رئاسة السعودية لقمة مجموعة العشرين ، حيث اشارت المؤسسة ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *