الجمعة , سبتمبر 25 2020
الرئيسية / أخبار / مها أحمد تعلن غرق منزلها لأسباب غامضة .. صور

مها أحمد تعلن غرق منزلها لأسباب غامضة .. صور

أخبار المشاهير09/14/2020 – 08:30

بعد 48 ساعة على نجاتها من حادث سير مروع، وقعت الفنانة المصرية مها أحمد في أزمة كبرى، بعدما اكتشفت غرق منزلها بالكامل، بعد تسرب المياه إلى كل غرفات البيت بدون سبب ظاهر حتى الآن، مؤكدة أن الخسائر طالت المنزل بالكامل ولا تقدر بثمن.

مها أحمد
الأزمات تلاحق الفنانة مها أحمد

ونشرت مها أحمد، أولا استغاثة عبر حسابها الشخصي على موقع انستقرام، قالت فيها بيتي غرق ماية ومش عارفين إيه السبب، سترك يا رب قدر الله وما شاء فعل، وبعدها قامت بنشر مجموعة من الصور تبرز أثر تسريب المياه داخل منزلها، وعلقت على الصور قائلة: ربنا كريم الحمد لله.

View this post on Instagram

A post shared by Maha Ahmed _ مها احمد (@mahaahmed_official) on

مها تلقت نصائح عاجلة باللجوء للرقية الشرعية للعلاج من الحسد والسحر، وأكد بعض متابعيها أنها تعرضت للحسد هي أو زوجها الفنان مجدي كامل.

مها أحمد
مها أحمد ومجدي كامل لا يعرفان سبب غرق منزلهما

وسبق وأعلنت الفنانة مها أحمد منذ يومين فقط عن نجاتها من حادث سير في طريق الساحل الشمالي، حيث كتبت عبر حسابها على إنستقرام: الحمد لله على كل شيء.. كنت هعمل حادثة فظيعة في طريق الساحل ورب العرش نجاني.. الحمد لله.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مها أحمدمجدي كاملarticle_city: القاهرةarticle author: عمرو رضاrelated article tag: مها أحمدمجدي كامل

عن 3abassi.net

شاهد أيضاً

فاليري أبو شقرا تستقر في دبي وبطلة مسلسل قصي خولي

أخبار المشاهير09/25/2020 - 17:15ذكرت معلومات صحفية أن الممثلة وملكة جمال لبنان السابقة فاليري أبو شقرا غادرت لبنان لتستقر في دبي، الى جانب زوجها زياد عمار الذي يعمل هناك. وآخر منشور لـ فاليري عبر السوشيال ميديا، كان حينما احتفلت بعيد ميلاد زوجها قب..

شاهد: أنس مروة وأصالة مالح بفيديو جديد ويحصدان 11 مليونا خلال ساعات

أخبار المشاهير09/25/2020 - 17:30حصدت أغنية اليوتيوبر السورية الشابة أصالة المالح 11 مليون مشاهدة خلال يومين من طرحها عبر قناتها على اليوتيوب، والتي حملت عنوان “طول ما احنا سوا”، وتصدرت على إثرها “الترند” على موقع الفيديوهات العالمي. وتقول كلمات الأ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *