الخميس , أكتوبر 22 2020
الرئيسية / أخبار / مواجهات بين ظافر العابدين وكارمن بصيبص في عروس بيروت بجزئه الثاني

مواجهات بين ظافر العابدين وكارمن بصيبص في عروس بيروت بجزئه الثاني

أخبار المشاهير10/09/2020 – 17:00

بعد مواجهتهما رفض المجتمع وتمردهما على تقاليد العائلة وعاداتها من خلال حبهما وزواجهما، تستمر التحديات والعقبات في مشوار فارس وثريا ضمن الموسم الثاني من مسلسل "عروس بيروت" الذي يعرض اعتباراً من السبت 10 تشرين الأوّل/أكتوبر على "شاهد VIP"، وكذلك على قناة MBC4اعتباراً من الأحد 11 تشرين الأول/أكتوبر التي تعرض بدورها كل حلقة بعد 24 ساعة من عرضها على "شاهد VIP".

ترصد الحلقات الجديدة من مسلسل "عروس بيروت" جوانب مختلفة من يوميات عائلة الضاهر وقصة الحب المستمرة بين فارس (ظافر العابدين) وثريا (كارمن بصيبص)، مصوراً صراع الأخوة وتفاقمه، مع تحوّل الأخ غير الشقيق آدم (محمد الأحمد) إلى أحد الشركاء الرئيسيين في الشركة، في ظل صراع بين فارس وخليل (جو طراد)، حيث يريد الأول تقليص دوره، بينما يبحث الثاني عن توسيع هذا الدور بسبب حقده على شقيقه الأكبر.

تابعي المزيد:خبر سار تعلنه "MBC" لمتابعي مسلسل "عروس بيروت"

ظافر العابدين: هذه ميزة عروس بيروت


ظافر العابدين وتقلا شمعون وكارمن بصيبص

يؤكد ظافر العابدين أنه لم يستغرب نجاح الموسم الأول من "عروس بيروت"، لكن هذا النجاح والانتشار فاقا كل التوقعات، موضحاً "لمستُ النجاح من شمال إفريقيا إلى الشرق الأوسط كله، في عمل شكل تجربة جديدة وإضافة فعلية للدراما العربيّة". ويضيف: "واجهت تحديات عدة في العمل أولها التكلّم باللهجة اللبنانية لأول مرة، "وكانت النتيجة إيجابية بشهادة كثر"، مشيراً إلى أن "الميزة في كتابة نص "عروس بيروت"، هو أن الأحداث موزعة على العديد من الممثلين بأعمار وشخصيات مختلفة، ولكل منهم دور رئيسي وخط مستقل في سياق أحداث، تأخذنا إلى أماكن غير متوقعة بالنسبة للمشاهد". يستذكر العابدين لعبة كرة القدم التي كان محترفاً فيها سابقاً، ليقول: نحن في المسلسل كفريق كرة القدم ننجح معاً ونفشل معاً".

ويختم بالقول: "سعادتي كبيرة بالوقوف لأول مرة أمام الممثل القدير رفيق علي أحمد، الذي سيكون له دور مهم من خلال شخصيّة عادل في حياة العائلة وتحديداً الست ليلى، حبه القديم"، معتبراً أن "مشاركته تمثل إضافة كبيرة وقيّمة للمسلسل، وكذلك الممثلة تقلا شمعون التي تتواصل المواجهات بيننا والخلافات أحياناً، خصوصاً عندما يتعلق الأمر بثريا".

كارمن بصيبص: نضج أكبر بشخصية ثريا


كارمن بصيبص وظافر العابدين

من جانبها، ترى كارمن بصيبص أن هذا العمل شكل خطوة مهمة في مسيرتها المهنية، ووضعها في مكان جديد، كما فتح لها أبواباً كثيرة، بحسب وصفها، و"كان وجه الخير لجميع الممثلين الذين شاركوا فيه". وتضيف كارمن "سنلاحظ نضجاً أكبر في شخصية ثريا في الجزء الثاني وفي تعاملها مع الآخرين، سواء مع فارس أو مع الست ليلى، لكن من دون أن تتخلص من شخصيتها الانفعالية والعفوية التي طبعتها في الموسم الأول، والتي ستكون موجودة في كل المواقف".

تقلا شمعون" سنلمس وجع ليلى


مشهد من ميليل عروس بيروت

أما تقلا شمعون فتجيب عند سؤالها عن نجاح الموسم الأول بالقول "لم أفاجأ بذلك، فالمسلسل يتوفر فيه كل المقومات من نص وحكاية وخطوط متشعبة وحبكة قوية، وبطولة تمتد إلى مختلف الخطوط، إلى جانب غنى الأحداث وحركة الكاميرا المليئة بالحياة والحيوية". وتشيد بـ"عملية اختيار الممثلين التي كانت موفقة" ، مثمّنةً "الروح العائلية التي كنا نعمل بها، فضلاً عن كون الإنتاج لم يبخل بأي تفصيل ليعطي كل مشهد حقه".

الجدير ذكره أنه قام بالمعالجة الدرامية للعمل طارق سويد. أما البطولة فيلعب أدوارها: ظافر العابدين، كارمن بصيبص، تقلا شمعون، محمد الأحمد، ضحى الدبس، جو طراد، فارس ياغي، جاد أبو علي، مرام علي، ماري تيريز معلوف، رانيا سلوان، ميا سعيد، نور علي، علاء علاء الدين، أيمن عبد السلام، لينا حوارنة، ليا مباردي، علاء الزعبي، سامي أبو حمدان، جنيفر عازار، وفاء سيلين حلاوي، وزياد علي، وبمشاركة النجم رفيق علي أحمد، كارلا بطرس.

عروس بيروتمسلسلاتظافر العابدينكارمن بصيبصتقلا شمعونarticle_city: بيروتarticle author: سيدتيrelated article tag: مسلسل عروس بيروتمسلسلات مشتركة

عن 3abassi.net

شاهد أيضاً

حصرياً.. هل يتسلم المخرج المثنى صبح دفة الجزء الثاني من “سوق الحرير”؟

أخبار المشاهير10/21/2020 - 22:15انتشرت أخبار خلال الفترة الماضية بتولي المخرج المثنى صبح إدارة الجزء الثاني من مسلسل "سوق الحرير" الذي تم عرض جزئه الأول الموسم الماضي على قناة mbc خلال شهر رمضان المبارك. وبحسب المعلومات الحصرية التي حصل عليها "سيدتي ..

غياب أنغام واصالة عن مهرجان الموسيقى العربية وصابر الرباعي نجم حفل الختام

أغاني وموسيقى10/21/2020 - 19:45أعلنت دار الأوبرا المصرية بدء فعاليات الدورة الـ 29 من مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية، من أول نوفمبر المقبل ويستمر 10 أيام متواصلة على مسارح الأوبرا المختلفة بالقاهرة ( النافورة، الصغير، الجمهورية، معهد الموسيقى العربية..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *