الجمعة , سبتمبر 25 2020
الرئيسية / مرأة / موديلات بلايز ناعمة لخريف 2020

موديلات بلايز ناعمة لخريف 2020

إتجاهات08/28/2020 – 04:30

لا تخلو خزانة كل فتاة وامرأة من بلايز الشيفون الناعمة، فهي من القطع الأساسية لكل موسم خاصة وأنها تلائم جميع المناسبات دون استثناء سواء الرسمية تحت بدلة العمل أو الكاجوال مع سروال الجينز، فالأمر فقط ينحصر بطلّة كل مناسبة.

حلّة مرتّبة وأنيقة

موديلات بلايزر

كريستيان ديور Christian Dior

إذا كانت المرأة عاملة، فهي بحاجة إلى أن تكون دائماً بحلّة مرتّبة وأنيقة، لذلك لا بدّ من اختيار تصاميم عملية، مريحة وعصرية في الوقت نفسه. وهنا تجدر الإشارة الى أن البلايز الناعمة تحديداً تضيف إلى إطلالتها رونقاً لا مثيل له.
أما إذا كانت تميل إلى الأسلوب المرح والعصري في الوقت نفسه، فيجب الحرص على اختيار بلايز ملوّنة، مطبّعة أو مزيّنة بالرسومات الناعمة.
من ناحية أخرى، إذا كانت من النساء اللواتي يملن إلى الأسلوب الأنثوي، فيبدو أن قماش الساتان هو الخيار الأول دون أدنى شك مع التركيز دائماً على اختيار بلايز ناعمة بهذا القماش بشكل خاص؛ لأنّه يبرز الجاذبية بشكل واضح من دون القيام بأي مجهود.
وإذا كانت مواكبة لآخر صيحات الموضة، فعليها اعتماد بلايز ناعمة ذات طيات خفيفة، مرفقة بكشاكش أو ذات أكمام منتفخة للتمتّع بأسلوب مليء بالأناقة والرقي من خلال اختيار تصاميم مرفقة بعقدة .

تابعي المزيد: موديلات بلايز شيفون صيفية من غادة بهاء

اطلالات منوّعة وفخمة

سيلين Celine

إذا كنتِ تحبين الإطلالات الكلاسيكية بلمسة فخمة، فبالتأكيد ستكونين من محبّات بلايز الشيفون بأكمام طويلة، التي تضيف لمسة أناقة ورقي على إطلالتكِ خاصة إذا كنتِ محجّبة.
لإطلالة شديدة الأناقة من الممكن ارتداء بلوزة من الشيفون مطبّعة بالورود على تنورة بلون إحدى الورود في البلوزة أو أحد الأشكال بها، ومن الممكن ارتداؤها على تنورة طويلة أو تنورة قصيرة.
تناسب البلايز ذات الياقة الملوّنة كل الإطلالات العصرية والرسمية، لذلك يمكن اختيارها بالألوان الصاخبة أو الملفتة لإطلالة كاجوال عصرية، كما من الممكن اختيارها بالألوان الأساسية أو بأسلوب رسمي ناعم لإطلالة يومية في العمل.
من الموديلات الغريبة والمختلفة تبرز البلايز القصيرة من الأمام والطويلة من الخلف التي تليق مع جميع أنواع الجسم، من المهم اعتمادها في الإطلالات اليومية العصرية والكاجوال وتنسيقها مع الجينز الواسع أو البناطيل بالقصّة الضيقة.
عادت موضة اللون النمري لتكون واحدة من أبرز الصيحات الأكثر طلباً ولا تزال رائجة نظراً لجمال هذا اللون وشياكتها اللافتة والتي تليق بمختلف الإطلالات، وأخيراً لإطلالة مسائية من الممكن ارتداء بلايز من الشيفون السادة مع تطريز خفيف على الصدر أو على الكتف.
تابعي المزيد: موديلات بلايز تليق بصاحبات الجسم الممتلئ

Zeina HamoucheBrandon MaxwellCelineAKRISموديلات بلايز ناعمة لخريف 2020بلايزrelated node after 2016: ملابس المحجبات

تنسيق بلايز مع التنانيرعلى طريقة الفاشينيستا علا عبد الحميد

إطلالة النجمات

موديلات بلايز شيفون بأكمام طويلة محتشمة من وحي الإعلاميات العرب

ملابس المحجبات

بلايز وقمصان طويلة للمحجبات من دلال الدوب

id: 1598394703497635500article_city: بيروتarticle author: عفت شهاب الدين

عن 3abassi.net

شاهد أيضاً

رسالة رومانسية من أحلام إلى زوجها في عيد ميلاده

أخبار المشاهير09/24/2020 - 21:30احتفلت الفنانة الإماراتية أحلام بعيد ميلاد زوجها بطل الرالي ورجل الأعمال الشهير مبارك الهاجري، موجهة له رسالة حب عبر حسابها على تويتر. وكتبت الفنانة قائلة :" كل عام وانت نور عيوني وضوى دنياي والحمد لله ان ربي رزقني بز..

شاهد بالصور: سمية الخشاب هل تمر بقصة حب جديدة؟

أخبار المشاهير09/24/2020 - 18:30خطفت الفنانة سمية الخشاب الأنظار بإطلالة جديدة باللون الأحمر، ما دفع الجميع لتوقع الكشف عن قصة حب جديدة في حياتها، ولكنها في الحقيقة بدأت حملة ل "حب الذات" مع دعوة لأن يصبح كل يوم في حياة المرء بمثابة "عيد حب".سمية ا..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *