الجمعة , ديسمبر 4 2020
الرئيسية / أخبار / موديلات فساتين خطوبة وردي 2021

موديلات فساتين خطوبة وردي 2021

اناقة العروسين11/16/2020 – 10:15

أحصلي على إطلالة أنثوية تعكس شخصيتك في يوم الخطوبة وأجمل موديلات فساتين خطوبة وردي 2021 من توقيع أشهر المصممين اللبنانيين، حيث برزت العديد من التصاميم الجذابة والمتنوعة لتناسب مختلف أشكال الجسم ومختلف الأذواق.

تابعي المزيد: أجمل فساتين خطوبة ذهبي 2020

فساتين خطوبة من داني أطرش Dany Atrache

فساتين خطوبة من داني أطرش Dany Atrache
فساتين خطوبة من داني أطرش Dany Atrache

قدم المصمم اللبناني داني أطرش Dany Atrache فساتين خطوبة أنثوية فخمة باللون الوردي تناسب مع العروس التي تبحث عن إطلالة غير تقليدية.
أحببنا الفستان الوردي المزين بالتطريزات البرّاقة والريش الذي يمنحه فخامة، فضلاً عن الفستان الوردي بالأكمام متناهية الطول والتي تنسدل مثل الكاب لتمنح العروس إطلالة راقية مع الكشاكش على الصدر.

فساتين خطوبة من جورج حبيقة Georges Hobeika

فساتين خطوبة من جورج حبيقة Georges Hobeika
فساتين خطوبة من جورج حبيقة Georges Hobeika

للعروس التي تبحث عن فساتين خطوبة وردي بتصاميم تأسر القلوب، فلتطالعي أحدث موديلات فساتين جورج حبيقة Georges Hobeika، حيث قدم المصمم موديلات مميزة ومتنوعة.
برزت العديد من درجات الوردي سواء الفاتحة أو الزاهية، وقدم المصمم مجموعة من آخر صيحات الموضة في الفساتين مثل الكشاكش والتطريزات البرّاقة وصيحة الشق الأمامي الطويل وصحة الريش.

فساتين خطوبة من طوني ورد Tony Ward

فساتين خطوبة من طوني ورد Tony Ward
فساتين خطوبة من طوني ورد Tony Ward

تصاميم رومانسية حالمة تمنح العروس إطلالة مثل الأميرات بتوقيع المصمم اللبناني طوني ورد Tony Ward، مثل الفستان الأوف شولدر المرصع بتطريزات برّاقة والفستان بالأكمام القصيرة والتنورة الإضافية، والفستان المحتشم بالأكمام المنفوخة والذي يناسب العروس المحجبة.

تابعي المزيد: أجمل موديلات فساتين تفته للخطوبة 2021

موديلات فساتين خطوبةفساتين خطوبةموديلات فساتينbody collection: body collection images: داني أطرشجورج حبيقةجورج حبيقةطوني وردطوني ورد article_city: القاهرةarticle author: سيدتي نتrelated article tag: أجمل فساتين خطوبةفساتين خطوبة باللون الوردي

شاهد أيضاً

دنيا سمير غانم تدعم زوجها رامي رضوان بعد إعلان إصابته بكورونا

أخبار المشاهير12/03/2020 - 19:15وجهت الفنانة دنيا سمير غانم، رسلة رومانسية لدعم زوجها الإعلامى رامى رضوان بعد إعلانه التأكد من إصابته بفيروس كورونا، وهو ما تسبب في غيابه وزوجته عن حفل افتتاح الدورة ال 42 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي.دنيا سمير غ..

أنوشكا شارما تثبت لياقتها العالية خلال حملها بهذه الطريقة

مشاهير العالم12/03/2020 - 23:00لكل نجمة في بوليوود أو هوليوود إطلالات ساحرة ومميزة خلال فترة حملها، لكن ولا واحدة منهن غامرت بحملها الأول بالإستمرار في تدريباتها الرياضية،لكن النجمة البوليوودية الشهيرة أنوشكا شارما فعلت ذلك تحت إشراف طبيبها الخاص،ودع..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *