الخميس , أكتوبر 22 2020
الرئيسية / أخبار / نانسي عجرم تتصدّر الترند العالمي بعد عرض أول حفل لها على “تيك توك”

نانسي عجرم تتصدّر الترند العالمي بعد عرض أول حفل لها على “تيك توك”

أخبار المشاهير09/19/2020 – 02:15

أحيت الفنانة نانسي عجرم حفلة أونلاين جديدة لها عبر تطبيق "تيك توك" ليل الجمعة في 18 سبتمبر/أيلول، وذلك التزامًا بالتدابير الوقائية المرافقة لفيروس كوفيد 19 والذي أوقف العديد من الحفلات الغنائية حول العالم.
نانسي تعتبر أول فنانة عربية تقدم عملًا غنائيًا على هذا التطبيق، حيث تخطى الحفل التوقعات ان كان من ناحية الحرفية التي قدمت والمستوى العالي الذي شهده، وأيضًا كان هناك العديد من المفاجآت التي تركتها نانسي للبث المباشر، بعد أن قامت بتشويق جمهورها من خلال عدة فيديوهات نشرتها عبر حساباتها في "السوشيال ميديا".

نانسي تحتل الترند العالمي

واحتلت نانسي الترند الأول في لبنان عبر موقع "تويتر" تحت هاشتاغ #حفل_نانسي_تيكتوك، كذلك الوسم نفسه تصدرّ "تويتر" السعودية بأكثر من 5 آلاف تغريدة في أقل من ساعة بعد انتهاء الحفل.

#حفلة_نانسي_تيكتوك pic.twitter.com/wNmUNtk3Hm

— Nancy Ajram (@NancyAjram) September 18, 2020

وبالعودة الى تفاصيل الحفل، وكون الحفل بُث مباشرة على "تيك توك"، التطبيق الذي يعتبر الملاذ الوحيد للهروب من الملّل والضجر، فاختيار نانسي كأول فنانة عربية تحيي حفلًا غنائيًا عليه وينجح بهذا الشكل، فهو خطوة تحسب للقيمين على التطبيق، حيث استطاعت نانسي أن تكتسح بهذا الحفل كل الأخبار السياسية المتداولة في عدد من الدول العربية وتتصدر الترند العربي والعالمي في موقع "تويتر".

ديكور عالمي

ديكور الحفل كان على مستوى عال، فقد تمّ تقسيم الحفل الى أكثر من 5 محاور أو بالأحرى أطلق "تيك توك" عليهم تسمية "Break"، وكانت نانسي في كل فاصل تقوم بتغيير ملابسها وتطلّ بلوك جديد في كل مرة، اذ اختارت جميع اطلالاتها من المصمم اللبناني حسين بظاظا.

لوكات نانسي عجرم
لوكات نانسي عجرم

الألوان التي اعتمدت كانت زاهية ومليئة بالفرح والحب، وكانت نانسي سعيدة وتضحك وترقص بكل حيوية كالفراشة على المسرح الذي خصص للحفل والذي صور في منطقة قريبة من العاصمة بيروت. كذلك قدمت نانسي ميدلي لبعض أغنياتها، وطبعًا بالاضافة الى "قلبي يا قلبي" و"كيفك بالحب" و"يا طبطب" و"شيخ الشباب"، كذلالك قدمت نانسي بعض من أغانيها الرومانسية مثل "في حاجات" والتي تم توزيعها بطريقة جديدة.

@NancyAjram the best concert, the best, the most luxurious, and the coolest, Nancy Thank you for giving us joy. your concert is always number 1 pic.twitter.com/97JhYgTzz5

— نـــــــُور (@NourHamdy__) September 18, 2020

يذكر أن الحفل سيتم عرضه بعد 3 أيام عبر صفحة نانسي الرسمية على "يوتيوب".

تابعي المزيد: ديانا كرزون تدخل اليوم القفص الذهبي في حفل زفاف بسيط

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

Ali Hallalنانسي عجرمتيك توكrelated node after 2016: أخبار المشاهير

نانسي عجرم قبل ساعات من حفلها على "تيك توك": "الموسيقى رح تبقى تجمعنا"

أخبار المشاهير

حفل نانسي عجرم المرتقب على "تيك توك" حديث السوشيال ميديا

أخبار المشاهير

هذا هو موعد حفل نانسي عجرم على "تيك توك"

id: 1600460232847935700article_city: بيروتarticle author: علي حلّال

عن 3abassi.net

شاهد أيضاً

حصرياً.. هل يتسلم المخرج المثنى صبح دفة الجزء الثاني من “سوق الحرير”؟

أخبار المشاهير10/21/2020 - 22:15انتشرت أخبار خلال الفترة الماضية بتولي المخرج المثنى صبح إدارة الجزء الثاني من مسلسل "سوق الحرير" الذي تم عرض جزئه الأول الموسم الماضي على قناة mbc خلال شهر رمضان المبارك. وبحسب المعلومات الحصرية التي حصل عليها "سيدتي ..

غياب أنغام واصالة عن مهرجان الموسيقى العربية وصابر الرباعي نجم حفل الختام

أغاني وموسيقى10/21/2020 - 19:45أعلنت دار الأوبرا المصرية بدء فعاليات الدورة الـ 29 من مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية، من أول نوفمبر المقبل ويستمر 10 أيام متواصلة على مسارح الأوبرا المختلفة بالقاهرة ( النافورة، الصغير، الجمهورية، معهد الموسيقى العربية..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *