الخميس , أكتوبر 29 2020
الرئيسية / أخبار / نانسي عجرم تغني شعر نزار قباني تكريمًا لعشاق بيروت

نانسي عجرم تغني شعر نزار قباني تكريمًا لعشاق بيروت

أخبار المشاهير10/08/2020 – 19:45

تواصل النجمة اللبنانية نانسي عجرم رسالتها في بثّ الطاقة الإيجابية متمسّكةً بالأمل، حيث تكرّس منبرها الواسع لتدعم بلدها لبنان بوجه المحن المتتالية التي يواجهها. وطرحت نانسي عجرم أغنية جديدة عن بيروت بعنوان "إلى بيروت الأنثى" عربون وفاء ومحبّة من نجمة لبنان إلى المدينة التي ترفض الخنوع والإستسلام رغم أوجاعها. أغنية "إلى بيروت الأنثى" من قصيدة "إلى بيروت الأنثى، مع الاعتذار"، للشاعر الكبير نزار قباني، ألحان د. هشام بولس وتوزيع المايسترو باسم رزق.

إلى بيروت الأنثى
من قصيدة إلى بيروت الأنثى، مع الاعتذار
للشاعر الكبير نزار قباني
ألحان د. هشام بولس
توزيع المايسترو باسم رزقhttps://t.co/DoR24EwElj@HichamBoulos @bassemrizk33 pic.twitter.com/TjDNnh4aKg

— Nancy Ajram (@NancyAjram) October 8, 2020

ونالت الأغنية انتشارًا واسعًا فور طرحها عبر كافة المتاجر الموسيقية، كما وتصدّر اسم الأغنية "إلى بيروت الأنثى" قائمة الترند في لبنان وعدد من البلدان العربية ودول الإغتراب. جدير ذكره أن نانسي عجرم كانت قد أحيت منذ أيام حفلًا أونلاين عبر تطبيق “تيك توك”، حيث تخطى الحفل التوقعات ان كان من ناحية الحرفية التي قدمت والمستوى العالي الذي شهده، وأيضاً كان هناك العديد من المفاجآت التي تركتها نانسي للبث المباشر، بعد تشويقها جمهورها من خلال فيديوات عدّة نشرتها عبر حساباتها في “السوشيال ميديا”.

The Tiktok 2020 Live Show is now available on my YouTube channel.. Enjoy watching! https://t.co/CtB5uawaUD pic.twitter.com/hdCgC66wjl

— Nancy Ajram (@NancyAjram) September 23, 2020

واحتلت نانسي الترند الأول في العالم World Music Trending عبر موقع “تويتر” تحت هاشتاغ “حفل نانسي تيك توك”، في أقل من ساعة على انتهاء الحفل، كما احتلّ الهاشتاغ الترند في عدد من الدول العربية أيضًا، وتصدّر “الترند” العربي في موقع “تويتر”.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

نانسي عجرمarticle_city: بيروتarticle author: سيدتيrelated article tag: نانسي عجرمانفجار بيروت

عن 3abassi.net

شاهد أيضاً

المولد النبوي الشريف و قصة جذع الشجرة لأطفالك

أطفال ومراهقون10/29/2020 - 00:15جدول المحتوى 1.الإحتفال بالمولد النبوي الشريف من أفضل الأعمال 2.محبة الرسول من أصول الإيمان أكثر من النفس 3.لماذ نحتفل بالمولد النبوي؟ 4.علمى طفلك كيفية الاحتفال بالمولد النبوي الشريف 5.قصي على طفلك قصة حب جذع..

عرض أزياء في السعودية على شاطئ البحر الأحمر

أخبار أسرة ومجتمع10/29/2020 - 12:45شهد شاطئ جزيرة الرأس الأبيض بمحافظة ينبع، أول عرض أزياء على البحر الأحمر بحضور 300 شخصية، وتميز العرض بمستواه العالمي المنفذ بطاقم سعودي بالكامل. حيث ذكرت مريم مصلي، مؤسسة شركة «نيش أرابيا» المنظمة هذه الفعالية، بأن..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *