الثلاثاء , ديسمبر 1 2020
الرئيسية / أخبار / نانسي عجرم: ما كان قصدي بكّيكن

نانسي عجرم: ما كان قصدي بكّيكن

أخبار المشاهير10/26/2020 – 14:45

لا زالت أغنية " إلى بيروت.. الأنثى" التي أطلقتها الفنانة نانسي عجرم تتفاعل جماهيرياً وتلقى إعجاباً متزايداً لدى الجمهور. وهو نفس الأمر الذي حصده الفيديو كليب الذي بدا مؤثراً بشكل كبير وهو الأمر الذي عبر عنه عدد كبير من متابعي نانسي عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومنها " تويتر". بدورها ردت النجمة اللبنانية بتغريدة قالت فيها: " ما كان قصدي بكّيكن ولا زعِّل حدا فيكن.. أنا كمان بكيت كتير .. اللي راحوا كتار، كل يوم عم نودّع بعض، عم نخسر أحلى إيام حياتنا نحنا وبعاد عن بعض، بس الأمل بيبقى موجود وحبنا لبلدنا كل يوم رح يكبر أكتر وأكتر .. ولكل من وما يجبرنا على الرّحيل.. سنعود".

ما كان قصدي بكّيكن ولا زعِّل حدا فيكن.. أنا كمان بكيت كتير
اللي راحوا كتار، كل يوم عم نودّع بعض، عم نخسر أحلى إيام حياتنا نحنا وبعاد عن بعض، بس الأمل بيبقى موجود وحبنا لبلدنا كل يوم رح يكبر أكتر وأكتر
ولكل من وما يجبرنا على الرّحيل.. سنعود#إلى_بيروت_الأنثى

— Nancy Ajram (@NancyAjram) October 24, 2020

يشار إلى أن أغنية " إلى بيروت الأنثى " هي من قصيدة " إلى بيروت الأنثى .. مع الاعتذار " للشاعر الكبير نزار قباني ومن ألحان هشام بولس وتوزيع باسم رزق بينما اخرج الفيديو كليب سمير سرياني .

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

Houda Zeinنانسي عجرمid: 1603701699404440400article_city: دمشقarticle author: خلدون علياrelated article tag: نانسي عجرمنانسي عجرم

شاهد أيضاً

صدور نتائج الأهلية لدفعة شهر ديسمبر من حساب المواطن

أخبار أسرة ومجتمع12/01/2020 - 01:15أعلن برنامج "حساب المواطن"، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، عن صدور نتائج الأهلية للدورة 37 (شهر ديسمبر 2020). وأبان برنامج “حساب المواطن”، أنه للتحقق من الأهلية يمكن للمستفيد الدخول على البواب..

لينا شماميان تعود إلى مصر بعد غياب 6 سنوات

أخبار المشاهير12/01/2020 - 08:45بعد نجاح أغنيتها " هنعيش ونشوف " شارة مسلسل "إلا أنا" قررت الفنانة السورية الأرمينية لينا شماميانالعودة لإحياء حفلاتها الغنائية في مصر بعد غياب 6 سنوات، ومن المقرر أن تقدم حفلها الأول على مسرح الزمالك في القاهرة، وذلك ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *