السبت , أكتوبر 31 2020
الرئيسية / أخبار / نانسي عجرم وتغريدة حب لـ بيروت  

نانسي عجرم وتغريدة حب لـ بيروت  

أخبار المشاهير10/06/2020 – 13:30

تستعد النجمة اللبنانية نانسي عجرم لطرح أغنية خاصة بمدينة "بيروت".

الأغنية ستصدر في الأيام المقبلة، وكتبت نانسي منذ ساعات عبر صفحتها الرسمية بموقع "تويتر" اسم مدينة "بيروت" مرفقةً بايموجي القلب الأحمر.

ونالت تغريدة نانسي عجرم تفاعلًا كبيرًا من المتابعين الذين أعربوا بدورهم عن حبّهم للعاصمة اللبنانية وتشوّهم للأغنية الجديدة.

وأغنية نانسي لبيروت ستكون عربون وفاء ومحبّة من نجمة لبنان إلى المدينة التي ترفض الخنوع والإستسلام رغم أوجاعها

— Nancy Ajram (@NancyAjram) October 6, 2020

جدير ذكره أن نانسي عجرم كانت قد أحيت منذ أيام حفلًا أونلاين عبر تطبيق “تيك توك”، حيث تخطى الحفل التوقعات ان كان من ناحية الحرفية التي قدمت والمستوى العالي الذي شهده، وأيضاً كان هناك العديد من المفاجآت التي تركتها نانسي للبث المباشر، بعد تشويقها جمهورها من خلال فيديوات عدّة نشرتها عبر حساباتها في “السوشيال ميديا".

واحتلت نانسي الترند الأول في العالم World Music Trending عبر موقع “تويتر” تحت هاشتاغ “حفل نانسي تيك توك”، في أقل من ساعة على انتهاء الحفل، كما احتلّ الهاشتاغ الترند في عدد من الدول العربية أيضًا، وتصدّر “الترند” العربي في موقع "تويتر”.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

نانسي عجرمarticle_city: بيروتarticle author: سيدتيrelated article tag: نانسي عجرم

عن 3abassi.net

شاهد أيضاً

خاص.. هذا هو موعد ومكان حفل زفاف درة وهانى سعد

أخبار المشاهير10/31/2020 - 02:15انتهت الفنانة التونسية درة من وضع اللمسات الأخيرة على حفل زفافها المنتظر على مهندس الديكور ورجل الأعمال المصري هاني سعد، وذلك بعد أيام قليلة من عقد قرانهما الذي أقيم في العاصمة المصرية، القاهرة، قبل أيام، واقتصر على حض..

شاهد بالفيديو والصور: ختام الدورة الرابعة لمهرجان الجونة بدموع خالد الصاوي

أخبار المشاهير10/31/2020 - 00:30اختتم مهرجان الجونة السينمائي اليوم فعاليات دورته الرابعة بحفل الختام الذي أقيم في مركز الجونة للمؤتمرات والثقافة، حيث أعلن فيه عن الأفلام الفائزة بجوائز المهرجان، والتي تبلغ قيمتها المادية نحو 224 ألف دولار أمريكي، وخ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *