الثلاثاء , أكتوبر 27 2020
الرئيسية / أخبار / نجوى كرم تتصدر غوغل السعودية بعد انتهاء حلقة “ذا فويس سينيور”

نجوى كرم تتصدر غوغل السعودية بعد انتهاء حلقة “ذا فويس سينيور”

أخبار المشاهير10/08/2020 – 03:00

تصدر اسم الفنانة نجوى كرم غوغل السعودية بعد انتهاء عرض الحلقة الأولى من برنامج "ذا فويس سينيور" الذي عرض عبر شاشة "ام بي سي" في الحلقة الأولى من "الصوت وبس".

البرنامج أتى في وقته

L berneemij eja bi wa2to w 7aassi ennou mfarri7 l deni #MBCTheVoiceSenior pic.twitter.com/t6BLZ08K8y

— Najwa Karam (@najwakaram) October 7, 2020

نجوى التي خصصت منابر السوشيال ميديا لديها للترويج للحلقة الأولى من البرنامج، كتبت عدد من التغريدات التي أبدت من خلالها عن حماسها الكبير لهذا البرنامج، قالت في احداها أن "البرنامج أتى في وقته وأشعر أنه مفرح الدني"، وفي تغريدة ثانية سألت نجوى متابعيها عن رأيهم بالحلقة الأولى من البرنامج". وفي تغريدة ثالثة قالت: "من لم يتابع الحلقة بامكانه أن يشاهدها عبر تطبيق "شاهد".

Chou ra2iykoun bi awwal 7ala2a men #MBCTheVoiceSenior #CoachNajwa https://t.co/m8mXYTO5iF pic.twitter.com/MUWHq6j79R

— Najwa Karam (@najwakaram) October 7, 2020

وبالاضافة الى تصدر اسمها على "غوغل" السعودية، احتلت نجوى موقع "تويتر" في لبنان، وحصلت على اشادات كبيرة من قبل أهل الصحافة على اطلالتها بالفستان الذهبي، اضافة الى أن البرنامج بدا لائقًا عليها، ولم تتصنع الحديث كما هي عادتها.

دموع نجوى كرم

View this post on Instagram

A post shared by MBC The Voice (@mbcthevoiceinsta) on

وأيضًا ما لفت نظر المتابعين خلال عرض الحلقة، تأثر نجوى بقصة إحدى المشتركات بذلت مجهود كبير مع أولادها الشباب حتى أن دموعها انهمرت بمجرد أن رأت كيف أن أولادها يتعاملون معها برقة وذوق شديد على الرغم من عدم استدارة أي شخص من لجنة الحكم لها.
وكانت داني قد شاركت في البرنامج لتحقق حلم والدها الراحل بأن يسمع لبنان صوتها.
كما ضمت نجوى كرم أول مشترك أطلّ على المسرح ويبلغ من العمر 65 عامًا، اذ، تربطه علاقة قوية تجمعه بـ نجوى لأنه عاش وتربى في منطقة زحلة حيث تربت كرم.

نجوى وجار الطفولة

View this post on Instagram

A post shared by MBC The Voice (@mbcthevoiceinsta) on

يقول فيصل أن نجوى كرم تربت أمامه حيث يعرفها منذ الطفولة وحتى أصبحت بعمر 14 عاماً، فقبل أن تبدأ رحلتها في عالم الفن كانت تشاركه الغناء باعتبار أنهم جيران ووقتها كان شاباً ذو صوت قوي إلا أن نجوى لم تسمع صوته منذ 25 عاماً تقريباً لكنه يتمتع بنفس الصوت القوي الذي كان يتمتع به منذ سنوات.

تابعي المزيد: نجوى كرم تغني "بيروت" وتؤكد أن لبنان الحياة لن يموت كأرزته

المنافسة على صوت فيصل كانت قوية بين لجنة التحكيم إلا أنه اختار نجوى وتمسك بهذا الاختيار حتى النهاية، وعلقت نجوى على صوت فيصل أنه قوي ورنان ولم يؤثر به التقدم بالعمر حيث يمكنه الوصول لطبقات صوت عالية ببساطة وبدون مجهود.
الجدير بالذكر أن برنامج ذا فويس سينيور وهو آخر إنتاجات مجموعة برامج ذا فويس بعد تقديم ذا فويس كيدز، ويتكون فقط من 4 حلقات بسبب قلة المواهب في هذا العمر المتقدم.
ويتكون كل فريق من 4 مشاركين فقط أيضاً وتكون البداية مع مرحلة الصوت فقط مثل كل برامج ذا فويس.

View this post on Instagram

A post shared by MBC The Voice (@mbcthevoiceinsta) on

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

Ali Hallalنجوى كرمذا فويس سينيورid: 1602104572462397600article_city: بيروتarticle author: علي حلّالrelated article tag: نجوى كرمذا فويس سينيور

عن 3abassi.net

شاهد أيضاً

وفاة بسام كوسا.. شائعة

أخبار المشاهير10/26/2020 - 21:45تناقلت صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي أخبار تفيد بوفاة النجم السوري بسام كوسا إثر معاناته من فايروس كورونا. ولكن هذه الأخبار ليست سوى مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة فالنجم السوري بألف خير وصحة جيدة ولم يتعرض للإصا..

آخر كلام: درة ستتزوج ولكن ليس اليوم

أخبار المشاهير10/26/2020 - 19:00نفت الفنانة التونسية درة، حقيقةما تردد حول عقد قرانها على مهندس الديكور ورجل الأعمال هاني سعد، بمنتجع الجونة اليوم الاثنين بحضور عدد من نجوم الفن تزامناً مع إقامة مهرجان الجونة في دورته الرابعة، وأكدت أنها متواجدة في ا..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *