الثلاثاء , ديسمبر 1 2020
الرئيسية / أخبار / نسرين طافش تتحدث حصرياً لـ”سيدتي نت” عن موعد كشف هوية خطيبها

نسرين طافش تتحدث حصرياً لـ”سيدتي نت” عن موعد كشف هوية خطيبها

أخبار المشاهير11/04/2020 – 21:00

أكدت النجمة السورية نسرين طافش أنها لن تدلي بأية تفاصيل تخص خطيبها في الوقت الحالي وكشفت في حديث خاص لـ" سيدتي نت" أنها ستعلن عن جنسيته وأية تفاصيل أخرى بعد حفل الزفاف".
من جهة أخرى أعلنت نسرين عبر حسابها الرسمي على " تويتر" أن زفافها سيحصل قريباً لافتة إلى أن العريس ليس من الخليج وكتبت نسرين: " يسعد يوم الجميع .. انا اول من صرحت عبر برنامج انسايدر مع الاعلامي الصديق ايلي نخلة بخطوبتي من شخص من خارج الوسط الفني و الرياضي و السياسي .. و هو ليس من اخوتنا و اهلنا من الخليج العربي كما اشيع .. شاء الله ان يجمعنا باسم الحب سويا ..والزواج سيتم قريبا وعقبال العايزين ".

تابعي المزيد:#سيدتي_تتحقق: حقيقة زواج نسرين طافش من رجل أعمال كويتي شهير


نسرين طافش تنفي أن يكون خطيبها خليجياً

أكدت أنها مخطوبة فقط وأن خطيبها ليس خليجياً

يسعد يوم الجميع .. انا اول من صرحت عبر برنامج انسايدر مع الاعلامي الصديق ايلي نخلة بخطوبتي من شخص من خارج الوسط الفني و الرياضي و السياسي .. و هو ليس من اخوتنا و اهلنا من الخليج العربي كما اشيع .. شاء الله ان يجمعنا باسم الحب سويا والزواج سيتم قريبا وعقبال العايزين

— نسرين طافش (@NESREENTAFESH) November 4, 2020

يشار إلى أنه ومنذ أعلنت النجمة السورية نسرين طافش عن وقوعها في الحب و أنها تتمنى أن ترزق بطفلين توأم خلال تصريحها في أحد اللقاءات التلفزيونية خلال فعاليات مهرجان الجونة السينمائي بدأت الأخبار تتوالى عن هوية عريس نسرين وجنسيته وعمله لتكون آخرها اخبار تتحدث عن زواجها من رجل أعمال كويتي شهير، لكن نسرين نفت عبر " سيدتي نت " حصرياً هذه المعلومة وأكدت أنها مخطوبة فقط وأن خطيبها ليس خليجياً وكشفت مصادر مقربة منها لـ " سيدتي نت " أن الخطبة قد تمت بالفعل في وقت سابق ولكن بشكل اقتصر على الأهل والأصدقاء، وأنه من المتوقع أن يتم حفل الزفاف مع نهاية العام الجاري.
من ناحية أخرى فقد شاركت نسرين طافش مؤخراً في بطولة مسلسل "الوجه الآخر" إلى جانب الفنان ماجد المصري، وجسدت من خلاله شخصية سارة والمسلسل من تأليف فداء الشندويلي ومن إخراج سميح النقاش.

Faika Mazraaniنسرين طافشارتباط المشاهيرزواج المشاهيرخطوبة المشاهيرعلاقات عاطفيةid: 1604502513608383500article_city: دمشقarticle author: خلدون علياrelated article tag: نسرين طافشارتباط المشاهير

شاهد أيضاً

شاهد أحمد الفيشاوي ينصح محمد رمضان: توقف عن الغناء لأنك مطرب “أي كلام”

أخبار المشاهير12/01/2020 - 08:15نفى الفنان أحمد الفيشاوي وجود أي خلاف شخصي بينه وبين زميله محمد رمضان، ولكنه أكد أنه من حقه كمطرب راب قديم أن يقيم أداء محمد رمضان، وأغانيه مشيرا إلى أن رمضان "مطرب أي كلام"، وقرر أن ينصحه عبر أغنية "نمبر 2" المقرر عرض..

البرلمان العربي يُدعو لتوفير المزيد من الاهتمام والرعاية لكبار السن بالمجتمعات العربية

أخبار أسرة ومجتمع12/01/2020 - 01:30في إطار دعم كبار السن ومساندتهم، دعا البرلمان العربي إلى ضرورة تعزيز وتوفير الرعاية الشاملة لكبار السن في المجتمعات العربية، نظرا للارتفاع المطرد لهذه الفئة العمرية في المجتمعات العربية. وأكد البرلمان العربي في كلم..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *