الأحد , سبتمبر 27 2020
الرئيسية / أخبار / نيوم تفتح باب التسجيل للدفعة الثانية من برنامج الابتعاث الخارجي

نيوم تفتح باب التسجيل للدفعة الثانية من برنامج الابتعاث الخارجي

أخبار أسرة ومجتمع09/01/2020 – 15:00

كشفت "نيوم" عن فتح باب التسجيل للدفعة الثانية من برنامج الابتعاث الخارجي المنتهي بالتوظيف لمرحلة البكالوريوس في مختلف قطاعات نيوم، ويستمر على مدى أسبوع.

وأشارت "نيوم" إلى أن البرنامج يستهدف الطلاب والطالبات حديثي التخرج في الثانوية من أبناء وبنات منطقة تبوك ونيوم، وفقاً لمعايير دقيقة. ويمكن للمهتمين معرفة المزيد حول كيفية التقديم واختيار التخصصات عبر الموقع الإلكتروني للمسؤولية الاجتماعية.

ونوَّهت إلى أن البرنامج يتيح الابتعاث في عديدٍ من المسارات من خلال فتح المجال أمام الطلاب المبتعثين لدراسة 30 تخصصاً، منها علوم البيانات والتحليلات والذكاء الاصطناعي، وهندسة الروبوتات، ويمكنهم أيضاً مواكبة تطلعات نيوم لتكون وجهة محورية لمستقبل قطاع الطيران والسفر العالمي عبر دراسة تخصصات إدارة الطيران، وإدارة عمليات المطارات، وهندسة الطيران، وغيرها من التخصصات في قطاعات الرياضة، والصحة، والهندسة، وتكنولوجيا المعلومات، والتحول الرقمي.

وأكدت نيوم، أن البرنامج يعكس التزامها بالاستثمار في القدرات العلمية لأبناء وبنات المجتمع المحلي عبر اكتشاف مواهب المتقدمين، واستقطابهم، وتوجيههم إلى دراسة تخصصات متنوعة لتنمية قدراتهم العلمية في أفضل 100 جامعة حول العالم، مع تعزيز مهاراتهم اللغوية والحياتية والعملية لقيادةٍ تواكب طموحاتهم، وتحقق رؤية نيوم لتكون وجهة عالمية، تتبنى صناعة المستقبل.

الرياض – بيريفان عليبرنامج الابتعاث الخارجيالبكالوريوسالتحول الرقميمنطقة تبوكid: 1598950520021589200article_city: الرياضarticle author: بيريفان عليrelated article tag: برنامج الابتعاث الخارجيالتحول الرقمي

عن 3abassi.net

شاهد أيضاً

فساتين زفاف كم طويل دانتيل 2021

فساتين الفرح09/27/2020 - 16:30أصبحت فساتين الزفاف بالأكمام الطويلة صيحة رائجة تطغى على تصاميمفساتين الزفافخلال السنوات الأخيرة، حيث تقدمها العديد من الماركات بتصاميم مبتكرة وأنثوية، وهي فرصة مثالية للفتاة التي تبحث عن فستان زفاف محتشم وعصري في نفس ال..

ما القاسم المشترك في أساليب مكياج النجمة أصالة نصري؟

مكياجك09/27/2020 - 22:00لا شك أن تغيرات كثيرة طرأت على ملامح النجمة السورية أصالة نصري، وذلك بسبب تعديلات كثيرة أجرتها في وجهها، وأيضاً بسبب تبدّل صيحات المكياج وقدرة فناني المكياج على إبراز جمال النساء عموماً والفنانات خصوصاً، باستخدام أساليب مكياج ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *