الجمعة , ديسمبر 4 2020
الرئيسية / أخبار / هدى المفتي ترفض حذف صورة تتضمن ألفاظ التحرش النابية: بسمع أسوأ من كدة

هدى المفتي ترفض حذف صورة تتضمن ألفاظ التحرش النابية: بسمع أسوأ من كدة

أخبار المشاهير11/17/2020 – 18:00

رفضت الفنانة الشابة هدى المفتي الانتقادات الموجة إليها بعد نشر صورة لقميص كتبت عليه ألفاظا نابية يتم تداولها على ألسنة المتحرشين، مؤكدة أنها لن تحذف الصورة، لأنها وكل نساء مصر يسمعن في الشارع هذه العبارات وما هو أسوأ منها، والانتقاد يجب أن يوجه للمتحرشين وليس لها.

هدى المفتي
هدى المفتي ترفض حذف صورة تتضمن ألفاظا نابية

الصورة _يتعذر على سيدتي نت نشرها بسبب الألفاظ النابية_ تم تصميمها ضمن حملة لمواجهة ظاهرة التحرش الجنسي في مصر، وقامت هدى بنشرها عبر خاصية الاستوري بحسابها على موقع إنستقرام، وبعد تعرضها لانتقادات بزعم أن نشر الصورة لا يليق بمكانتها كفنانة، قامت المفتي بنشر مقطع فيديو ظهرت فيه غاضبة، وقالت: مفيش واحدة مسمعتش كلام زي ده وأوحش منه في الشارع كل يوم.

تابعت قائلة: سواء بزي الشتاء أو ملابس الصيف، نسمع هذه الألفاظ النابية في كل الشوارع، ولا يوجد تنبيه لخطورة التحرش اللفظي، رغم أنه المقدمة الطبيعية للتحرش الجنسي المباشر.

أضافت: التنبيه بنشر وعي بـ لا للتحرش اللفظي اللي بيؤدي لتحرش جنسي بعد كده، وقالت إنها لن تتوقف عن الحديث عن هذه القضية المجتمعية سواء كان تحرشًا للمرأة أو الرجل أو الطفل، ونشر التوعية بين شرائح المجتمع المختلفة، مناشدة السيدات على وجه الخصوص عدم ترك حقوقهن.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

هدى المفتيarticle_city: القاهرةarticle author: عمرو رضاrelated article tag: هدى المفتي

شاهد أيضاً

إسلام إبراهيم يرد بقسوة على المتنمرين عليه بسبب «بدلته الزرقاء» بمهرجان القاهرة السينمائي

أخبار المشاهير12/04/2020 - 18:00رَدّ الفَنّان الكوميدي إسلام إبراهيم على المتنمرين به بسبب ظهوره ببدلة زرقاء لفتت الانتباه في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ42. وقد صَبّ إبراهيم جام غضبه وحزنه على الانتقادات التي طالته من الجم..

ديمة بياعة تحتفل بعيد ميلادها وترقص وتغني مع زوجها ونجليها ورد وفهد

أخبار المشاهير12/04/2020 - 18:15إحتفلت الفنانة ديمة بياعة بعيد ميلادها في أحد المطاعم في دبي. وتواجد في حفل عيد ميلاد ديمة الذي نشرت مقاطع منه عبر "إنستا ستوري"، نجلاها ورد وفهد وزوجها أحمد الحلو وعدد من الفنانين من بينهم ديمة الجندي. وظهرت ديمة في ا..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *