السبت , ديسمبر 5 2020
الرئيسية / أخبار / هذه الأميرة الأوروبية سيصور مسلسل وثائقي عن حياتها بمباركتها..من هي؟

هذه الأميرة الأوروبية سيصور مسلسل وثائقي عن حياتها بمباركتها..من هي؟

مشاهير العالم10/27/2020 – 22:00

تعتزم القناة الثانية النرويجية " بحسب موقع "هولا"،TV 2" على إنتاج مسلسل وثائقي عن حياة الأميرة النرويجية مارثا لويز بعنوان : " مارثا-Märtha" للعام 2021 المقبل

وقالت الأميرة النرويجية مارثا لويز البالغة من العمر"49 عاماً" في بيان صحفي:" أنا شخصية عامة،والصحافة تكتب الكثير عني،وهذه السلسلة هي فرصة لإظهار حياتي بطريقة مختلفة وجديدة"،وأضافت: " كان من المهم بالنسبة لي ،أن هذا ليس مشروعاً تلفزيونياً يبحث عن الأحاسيس . يمكنني الإنفتاح على الكاميرا ،لكنني مهتمة بالصدق،وأن هذا الشخص لا يساهم في في التكهنات بشأني وحياتي".

بدأ التصوير والتسجيل


الأميرة مارثا

وتابعت الأميرة مارثا لويز:"أهم شيء أفعله ،هو أن أكون حاضرة لبناتي،نحن عائلة بالإضافة إلى إننا أصبحنا منعزلين للغاية،مثل معظم الآخرين في النرويج. لذلك بدأنا التسجيل ".
أول مسلسل وثائقي واقعي من نوعه في النرويج عن أميرة
ويعتبر المسلسل الوثائقي واقعياً نوعاً ما،حيث سيحصل المشاهدون على لقاء فريد مباشر مع الأميرة مارثا لويز وحياتها الخاصة والعامة عبر القناة النرويجية الثانية ،والمسلسل الوثائقي الجديد المقبل سيتابع ويصور ويسجل كل شيء عن عمل الأميرة مارثا لويز،ويرافقها بالكاميرات أيضاً في حياتها الخاصة كامرأة وكأميرة،وسيتابع المشاهدون تجربة واقعية لأميرة لم يسبق لهم تجربتها أو مشاهدتها من قبل.
والأميرة مارثا لويز،هي الإبنة الكبرى لملك النرويج هارالد الخامس وزوجته الملكة سونيا.
والأميرة مارثا لويز،أم لثلاث بنات هن: مود أنجليكا بيهن،وليح إيزادورا بيهن،وإيما تالوله بيهن،وتوفي والدهن وزوجها السابق آري بيهن في عيد الميلاد العام السابق.

تابعي المزيد: الأميرة ليونور تسلم جائزة استورياس للقرية النموذجية سوماو برفقة عائلتها الملكية

كانت أفضل مفاجأة على الإطلاق هي حضورك بعيد ميلادي

View this post on Instagram

A post shared by Märtha Louise (@iam_marthalouise) on

والأميرة النرويجية مارثا لويز،تحدت التقاليد والبروتوكولات بعد انفصالها عن زوجها آري بيهن قبل سنوات من وفاته،وجالت العالم برحلات صوفية وسياحية جميلة،تعرفت خلالها على حبيبها الحالي الروحاني الأمريكي شامان دوريك ، الذي تسبب تفشي جائحة فيروس كورونا في فراقهما عن بعضهما البعض لمدة 6 أشهر كاملة خاصةً بعد سريان الإغلاق العام في معظم دول أوروبا،لكن الثنائي الرومانسي السعيد مارثا لويز وشامان دوريك اجتمعا مجدداً بشهر أيلول- سبتمبر 2020 الماضي،عندما فاجأ الأمريكي شامان دوريك حبيبته وخطيبته النرويجية الأميرة مارثا لويز بزيارته المفاجئة لها وحضوره إلى النرويج لتهنئتها بعيد ميلادها ال49.
ووفقاً ل "رويال سنترال" ،أكدت القناة الثانية النرويجية،لوسائل الإعلام،أن شامان دوريك حبيب الأميرة مارثا لويز،وبناتها الثلاث سيظهرن في مسلسلها الوثائقي الفريد من نوعه عن عملها وحياتها الخاصة.
يشار إلى أن الأميرة مارثا لويز وصفت حبيبها الأمريكي شامان دوريك بكلمات جميلة ولمحت إلى أنه حب حياتها عبر منشور لها على حسابها الخاص بموقع التواصل الإجتماعي "أنستغرام" ،وقالت مارثا لويز بالمنشور: " أنا ممتنة جداً لأنني انفتحت لتلقي هذا الحب،أشعر بأنني محظوظة للغاية لوجود رجل يعبر عن مشاعره تجاهي بهذه الطريقة ،ووجد هذا الحب العميق .. العميق ".
وعبرت الأميرة مارثا لويز عن حبها لمفاجأة شامان دوريك لها في عيد ميلادها ال49 قائلة: "أحب المفاجآت. كانت أفضل مفاجأة على الإطلاق،هي حضورك بعيد ميلادي بعد فترة طويلة من الفراق".

Faika Mazraaniالأميرة مارثامسلسلاتالنرويجid: 1603814403316827100article_city: بيروتarticle author: سيدتيrelated article tag: أميرات أوروباأخبار مشاهير العالم

شاهد أيضاً

أول أعراض الحمل ظهوراً

صحة وتغذية12/05/2020 - 20:30أول أعراض الحمل ظهوراً، هل يمكن أن تكوني حاملاً؟ الدليل موجود في اختبار الحمل، ولكن حتى قبل أن تفوتك الدورة الشهرية، قد تشكين، أو تأملين في أنك حامل، التقت سيدتي نت بالدكتورة أميمة فاروق استشاري النساء والتوليد، لتعرفنا أو..

كيف يذاكر الطفل الحركي دروسه؟

أطفال ومراهقون12/05/2020 - 17:00من هو الطفل الحركي، ولماذا يطلق عليه هذا الاسم، هل هو على سبيل الخوف منه والتعامل معه، خاصة عندما يصبح تلميذاً صغيراً، إذا كنت تخافين من الطفل الحركي، فالاختصاصية التربوية إيمان حسين تشرح لك طرق التعامل معه لكي يذاكر د..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *