الجمعة , سبتمبر 25 2020
الرئيسية / أخبار / هل من عمل قريب سيجمع بين هيفاء وهبي ومحمد رمضان؟

هل من عمل قريب سيجمع بين هيفاء وهبي ومحمد رمضان؟

أخبار المشاهير09/12/2020 – 05:45

بعد أن قامت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي ومحمد رمضان بمتابعة بعضهما البعض عبر تطبيق "انستقرام"، تساءل عدد كبير من محبي النجمين ان كان هناك أي عمل قريب سيجمع بين الطرفين.
يذكر أنّ وهبي ورمضان كانا سيجتمعان منذ عامين في بطولة فيلم سينمائي بعنوان "ديزل" ولكنّ المشروع لم يكتمل لأسباب لم يتم كشفها، فهل هناك عمل قريب بينهما؟.

تابعي المزيد: مفاجأة: فنان مشهور متورط في قضية الاستيلاء على ممتلكات هيفاء وهبي

من جهة ثانية، حرضت هيفاء بعد انتهائها من تصوير مسلسلها "اسود فاتح" على البحث عن أغنية جديدة في فكرتها وطرحها، وخلال الأيّام القادمة ستدخل ستديو التسجيل لتسجّل أغنيتها الجديدة.

الديڤا #هيفاء_وهبي والنجم #محمد_رمضان يقومان بمتابعة بعضهما عبر الInstagram بخطوة لافتة من الطرفين يذكر أنّ وهبي ورمضان كانا سيجتمعان منذ عامين في بطولة فيلم سينمائي ولكنّ المشروع لم يكتمل لأسباب خاصّة… فهل من عمل جديد سيجمعهما سويّاً؟ @HaifaWehbe @Mohamed_Ramadanً pic.twitter.com/PY2oKb7KxZ

— HAIFA WEHBE N E W S (@haifawehbe_news) September 11, 2020

وكانت هيفاء عبرت خلال تصاريح صحافيّة عن سعادتها البالغة بعرض مسلسلها الجديد في الموسم الشتوي الذي يهلّ علينا خلال الأسابيع القليلة القادمة، خاصّةً أنّه من المواسم المتميّزة جدّاً في نسب المشاهدة.

تابعي المزيد: هيفاء وهبي تبحث عن 14 قطعة من مجوهراتها "المسروقة" .. صور
وكانت هيفاء كشفت كذلك عن حالة الخوف التي سيطرت على سكان العاصمة اللبنانية بيروت يوم 10 سبتمبر/أيلول، بعد الحريق الذي اندلع في مرفأ بيروت نفس مكان وقوع الانفجار الكبير الذي ضرب بيروت في 4 أغسطس/آب، حيث حيث أكدت أنها تركت منزلها قبل أن يحدث إنفجار ضخم مماثل لما حدث الشهر الماضي وكتبت عبر "تويتر": "حريق كبير بمرفأ بيروت قلب مكسور وتركنا بيوتنا قبل ما شي كارثة جديدة تصير".

تابعي المزيد: داليدا عياش تخصّ «سيدتي» بأول حوار بعد إصابتها بانفجار بيروت: رأيت الموت بعينيّ

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

Ali Hallalهيفاء وهبيأسود فاتحمسلسل أسود فاتحمحمد رمضانrelated node after 2016: أخبار المشاهير

هيفاء وهبي تبحث عن 14 قطعة من مجوهراتها "المسروقة" .. صور

أخبار المشاهير

معتصم النهار يتصدر غوغل السعودية بعد الفيديو الذي جمعه بـ هيفاء وهبي

أخبار المشاهير

هيفاء وهبي لـ معتصم النهار: قمرين دول ولا عنيك

id: 1599868339411376900article_city: بيروتarticle author: علي حلّال

عن 3abassi.net

شاهد أيضاً

رسالة رومانسية من أحلام إلى زوجها في عيد ميلاده

أخبار المشاهير09/24/2020 - 21:30احتفلت الفنانة الإماراتية أحلام بعيد ميلاد زوجها بطل الرالي ورجل الأعمال الشهير مبارك الهاجري، موجهة له رسالة حب عبر حسابها على تويتر. وكتبت الفنانة قائلة :" كل عام وانت نور عيوني وضوى دنياي والحمد لله ان ربي رزقني بز..

شاهد بالصور: سمية الخشاب هل تمر بقصة حب جديدة؟

أخبار المشاهير09/24/2020 - 18:30خطفت الفنانة سمية الخشاب الأنظار بإطلالة جديدة باللون الأحمر، ما دفع الجميع لتوقع الكشف عن قصة حب جديدة في حياتها، ولكنها في الحقيقة بدأت حملة ل "حب الذات" مع دعوة لأن يصبح كل يوم في حياة المرء بمثابة "عيد حب".سمية ا..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *