الأربعاء , سبتمبر 30 2020
الرئيسية / أخبار / هيا شقيقة ديانا كرزون الصغرى توضح سبب غيابها عن حفل زفافها

هيا شقيقة ديانا كرزون الصغرى توضح سبب غيابها عن حفل زفافها

أخبار المشاهير09/14/2020 – 22:00

بعدما أثار خبر غياب هيا كرزون شقيقة الفنانة ديانا كرزون الكثير من الجدل والتساؤلات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أطلّت هيا من خلال خاصية "الستوري" الخاص بها على "انستقرام" لايضاح الموضوع.
هيا الموجودة في دبي قامت منذ ساعات بنشر صورة لـ ديانا علقت عليها: "اختي وروحي وسندي وامي التانية دندون اليوم رح تبلشي حياتتك الجديدة مع شريك حياتك، انشالله مبروك يا حبيبة قلبي وانشالله سنينك الجاي تكون أحلى واشوف ولادك يا رب تمنيت أكون معك بهاذا اليوم بس قلبي وروحبي أكيد معك بحبك يا حنونة".

منشور نشرته هيا شقيقة ديانا
منشور نشرته هيا شقيقة ديانا

وتابعت: "عندما أعود سنقيم حفلة ثانية حبيبة قلبي دندون وأنا أطلق عليك "الحنونة" وأنت شخص أبيض من الداخل والخارج، والله يبعد كل شرّ عنك، يا حنونة ويا أبيض"، مضيفة وهي تدمع: "لا أريد أن أتكلم كثيرا والف مبروك كي لا تتحرك مشاعري ".

تابعي المزيد: شاهد: صور وفيديوهات أولية من حفل زفاف ديانا كرزون

وأشارت هيا أن "ديانا قررت أن تتزوج في هذا التاريخ منذ أسبوع بالضبط وأخبرتني بذلك، وطبعا انا لا أستطيع أن أكون موجودة في هذا الوقت ومضطرة أن أنحجر في عمان، وأنتم تتكلمون عن ديانا فالبطع لا أحد سيكون حزينا على قدر حزني، ولم أستطع أن أحجز ولا يوجد كل يوم طيران من دبي الى الامارات ".

منشور نشرته هيا شقيقة ديانا
منشور نشرته هيا شقيقة ديانا

وأضافت: "كل شيء يتغير في الكون الا ان البعض عقولهم تشهد عودة الى الوراء، وفعليا لم أستطع السفر الى الأردن ولو استطعت ذلك سأكون أول واحدة في زفافها، على أمل أن تتغير بعض العقول الى الأفضل وقلوبنا أيضا ".
وتمنت أن يتمم الله لـ ديانا كل شيء على خير، مشيرة الى انها "ستعوض لها ذلك حتى لو من خلال حفل يجمعهما فقط وستجعلها ترتدي الأبيض مرة ثانية".

الفنانة الأردنية #ديانا_كرزون تدخل القفص الذهبي مع زواجها الإعلامي #معاذ_العمري دون إقامة حفل زفاف التزاماً بالإجراءات الاحترازية للوقاية من #كورونا. شاهدوا تفاصيل الزفاف في الـ #فيديو وما كانت أمنية العروسين بهذه المناسبة السعيدة@iamdianakarazon @sayidatynet pic.twitter.com/IuedhxNtMn

— sayidatynet (@sayidatynet) September 14, 2020

وطالبت هيا من الجميع باعطاء أعذار للناس دائما وعدم الحكم بسرعة لمجرد اطلاق الاتهامات والأحكام بعد الرسائل الكبيرة التي اتهمتها بوقوع خلاف بينها وبين شقيقتها ديانا على حد تعبيرها.

وكانت ديانا فاجأت متابعيها عبر صفحتها على "انستقرام" باعلان خبر زواجها من خطيبها الاعلامي الأردني معاذ العمري بعد فترة على خطوبتهما.
ونشرت ديانا صورة صورة تجمعها بالعمري مؤكدة ان حفل الزفاف سيتم الليلة بشكل بسيط بعيدًا عن أي مظاهر للاحتفال بسبب الإجراءات المتبعة في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد.

View this post on Instagram

A post shared by diana karazon ديانا كرزون(@dianakarazonw) on

وظهرت ديانا بالصورة بفستان أبيض مع غطاء رأس بنفس اللون، وارتدت فوق الفستان عباءة أردنية باللون البني، فيما ارتدى العمري بدلة باللون الرمادي.
وكتبت كرزون في تعليقها على الصورة:"بسم الله وعلى بركة الله اليوم حفل زفافنا وكثير كنا حابين تكونوا معنا كل الأهل والأصدقاء والأحبة لكن الظرف اللي بنمرق فيه ما سمحلنا والتزاماً بالقانون والتعليمات بسبب الجائحة.. ربنا يبعد هالوباء عن البلد وأهلها الطيبين.. احنا اليوم رح ندخل حياة جديدة نسأل الله أن تكون كلها هدوء وراحة بال وسلام.. كلكم موجودين معنا بقلوبكم المحبة والمخلصة ودعواتكم النا بالتوفيق والحياة السعيدة".

View this post on Instagram

A post shared by 3oodmagazine (@3oodmagazine3) on

تابعي المزيد: شاهد: صور وفيديوهات أولية من حفل زفاف ديانا كرزون

Ali Hallalديانا كرزونمعاذ العمريrelated node after 2016: أخبار المشاهير

شاهد: صور وفيديوهات أولية من حفل زفاف ديانا كرزون

أخبار المشاهير

ديانا كرزون تدخل اليوم القفص الذهبي في حفل زفاف بسيط

أخبار المشاهير

ديانا كرزون تطرح كليب "وجهك الثاني" بعد يوم من خطوبة شقيقتها زين كرزون

id: 1600099208872044600article_city: بيروتarticle author: علي حلّال

عن 3abassi.net

شاهد أيضاً

نجوم الوطن العربي ينعون الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح

أخبار المشاهير09/30/2020 - 02:30بعد اعلان الديوان الأميري في الكويت وفاة أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح رسمياً عن عمر يناهز 91 عاماً، في الولايات المتحدة الأميركية حيث كان يخضع للعلاج منذ يوليو الماضي، نعى عدد كبير من نجوم الوطن العربي ا..

شاهد بالفيديو: أول تعليق من نبيلة عبيد على حفل خطوبتها

أخبار المشاهير09/29/2020 - 18:00كشفت الفنانة المصرية نبيلة عبيد عن غضبها من تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي لمقطع فيديو وادعاء إنه من حفل خطوبتها مؤخرا، مؤكدة أن كل ما تردد عن هذا الموضوع محض كذب، وشائعات لا تعرف مصدرها، ولا السبب من ترويجها كل فت..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *