الثلاثاء , ديسمبر 1 2020
الرئيسية / أخبار / هيفاء وهبي بنظرة جديدة للجمال

هيفاء وهبي بنظرة جديدة للجمال

أخبار جمال10/19/2020 – 00:30

فاجأت النجمة هيفاء وهبي متابعيها بإطلالة مميزَة كالعادة ما دفع الجميع للتساؤل حول الجديد في جمالها.

إلاَ أن هيفاء عملت على تغيير لون شعرها بين اللون الداكن والأشقر البلاتيني إلى الأحمر وكانت مميّزة في الحالات جميعها . إلا أن الجديد أيضاُ كان بتغيير عدساتها اللاصقة حيث عرفت بإطلالاتها الدائمة بعدسات .

فاختارت ألوان قريبة جداً من شخصيتها بتدرجات الرمادي والأخضر كونها أصبحت اللوجه الإعلامي الجديد لماركة لبنانية جديدة Celenacontactlenses . شاهدي إطلالات النجمة المختلفة :

اللوك الأول :


هيفاء وهبي بنظرة جديدة للجمال

اللوك الثاني :


هيفاء وهبي

تابعي المزيد : نجمات بعدسات لاصقة… من الأجمل برأيك

ألوان عدساتالعدسات اللاصقةهيفاء وهبيarticle_city: بيروتarticle author: سيدتيrelated article tag: اطلالة هيفاء وهبي باللاتيكساحذية هيفاء وهبي

شاهد أيضاً

صدور نتائج الأهلية لدفعة شهر ديسمبر من حساب المواطن

أخبار أسرة ومجتمع12/01/2020 - 01:15أعلن برنامج "حساب المواطن"، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، عن صدور نتائج الأهلية للدورة 37 (شهر ديسمبر 2020). وأبان برنامج “حساب المواطن”، أنه للتحقق من الأهلية يمكن للمستفيد الدخول على البواب..

لينا شماميان تعود إلى مصر بعد غياب 6 سنوات

أخبار المشاهير12/01/2020 - 08:45بعد نجاح أغنيتها " هنعيش ونشوف " شارة مسلسل "إلا أنا" قررت الفنانة السورية الأرمينية لينا شماميانالعودة لإحياء حفلاتها الغنائية في مصر بعد غياب 6 سنوات، ومن المقرر أن تقدم حفلها الأول على مسرح الزمالك في القاهرة، وذلك ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *