الثلاثاء , سبتمبر 29 2020
الرئيسية / أخبار / هيفاء وهبي لـ معتصم النهار: قمرين دول ولا عنيك

هيفاء وهبي لـ معتصم النهار: قمرين دول ولا عنيك

أخبار المشاهير09/04/2020 – 21:00

قامت الفنانة هيفاء وهبي منذ قليل بمشاركة متابعيها بفيديو يجمعها بالممثل السوري معتصم النهار من مشهد رومانسي من مسلسل "اسود فاتح" أرفقته بتعليق: "قمرين دول ولا عنيك".

View this post on Instagram

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe) on

ووصفت هيفاء معتصم بالممثل الهادىء والذي يليق به النجاح، مشيرة الى أن "هناك ما هو مخبأ نتيجة ما سيشاهده الجمهور في العمل الذي سيجمعهما معًا".

تابعي المزيد: هذا ما قاله الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون بعد لقائه فيروز

وقالت هيفاء في التعليق: "ممثل هادي ومحترم وبيليق فيه النجاح وسيم جدا! كتير ناس حابه تشوفنا سوا بعمل، بس الله يستر من الي هيشوفوه بالمسلسل".

ووصف الأغلبية هذه اللقطة بالقوية نظراً لقوة المشهد الذي جمع بين هيفاء ومعتصم، مما زاد نسبة التشويق لدى جمهورهما الذي بدأ يسأل متى سيتم عرض العمل، ولم يعد بامكانهم الانتظار أكثر لرؤية هذا الثنائي معًا، والذي من المتوقع أن يشكلا حالة استثنائية على الساحة، نظرا للكيمياء الواضحة بينهما من خلال هذا المشهد.
ولازال معتصم يقوم بالترويج لمسلسله المقبل "من الآخر" والذي سيجمعه بكل من الممثلتين سينتيا صموئيل وريتا حايك ومن انتاج شركة الصباج، وعلق قائلا: " بدي أسألكم سؤال؟وفكرو فيه منيح إذا قابلنا الغلط بالغلط،إيمتا رح نصير مناح؟".

بدي أسألكم سؤال؟وفكرو فيه منيح
إذا قابلنا الغلط بالغلط،إيمتا رح نصير مناح؟#ورد_العمري #قريباً#من_الآخر #دراما #الصباح_إخوان #إياد_أبو_الشامات#معتصم_النهار

— معتصم النهار |

ئMoa'tasem Al Nahar (@AlNaharMoatasem) September 4, 2020

Ali Hallalمعتصم النهارهيفاء وهبيrelated node after 2016: أخبار المشاهير

فيديو.. هيفاء وهبي تحتفل بانتهاء تصوير «أسود فاتح» وروجينا توثق كواليس المسلسل

أخبار المشاهير

رسميا: هيفاء وهبي تتهم محمد وزيري بتزوير عقد زواجهما وشقيقه بالشهادة الزور

أخبار المشاهير

لين زوجة معتصم النهار تدافع عنه بعد هجوم هذا الممثل عليه

id: 1599231273172776100article_city: بيروتarticle author: علي حلّال

عن 3abassi.net

شاهد أيضاً

تعيين الحارثي رئيسًا لهيئة الإذاعة والتلفزيون

أخبار أسرة ومجتمع09/28/2020 - 14:00أصدر مجلس إدارة هيئة الإذاعة والتلفزيون برئاسة وزير الإعلام المكلف الدكتور ماجد القصبي قرارًا بتعيين محمد فهد الحارثي رئيسًا تنفيذيًّا لهيئة الإذاعة والتلفزيون. بيان صحفي | وزير الإعلام المكلّف يصدر قراراً بتعيين ا..

تخلصى من احمرار بشرتك بمواد الطبيعة

عناية بالبشرة09/28/2020 - 18:15تعاني الكثير من السيدات من مشاكل احمرار البشرة وبالأخص ذوات البشرة الحساسة، لاسيما في هذه الأوقات من العام والتي تتغير فيها فصول السنة لتحمل الكثير من الشوائب التي قد تسبب للبشرة المزيد من الحساسية والحبوب التي تسبب الا..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *