السبت , سبتمبر 26 2020
الرئيسية / أخبار / واقعة مأساوية .. وفاة شاب غرقًا بعد 5 دقائق من الاحتفال بخطوبته

واقعة مأساوية .. وفاة شاب غرقًا بعد 5 دقائق من الاحتفال بخطوبته

أخبار أسرة ومجتمع09/05/2020 – 22:00

بعد خمس دقائق فقط من التقاطه مجموعة من الصور برفقة عروسه اثناء الاحتفال بخطوبتهما مع عدد من أصدقائهما المقربين، لقي شاب برازيلي مصرعه غرقًا بطريقة مأساوية مروعة .

وكان العريس "جواو فاديني" 24 عاما ، وخطيبته "لاريسا كامبوس" الـ25 عامًا قررا الاحتفال بارتباطهما رسميًا برفقة أصدقائهما واختارا سد "إيتوبارانجا" الواقع على نهر "سوروكابا" بولاية "ساو باولو" البرازيلية كي يشهد هذه المناسبة التي كان يفترض أن تكون واحدة من أسعد لحظات حياتهما.

تابعي المزيد: طلبت الخلع بعد 40 يومًا فقط من الزواج

ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية ، فإن "فاديني"، وهو رجل أعمال ، كان يوصف بكونه "سباحًا ماهرًا"، وقبل لحظات من وفاته غرقًا قام بتقبيل جبين لاريسا ثم أخبرها بأنه "يحبها" وطلب منها أن "تنتظره"، وبعد ذلك خلع قميصه وقفز في المياه مع أصدقائه"

بدأ جواو سباق سباحة إلى البر الثاني، ورغم استسلام الجميع تقريبًا ، لم يبق إلا العريس وزوج أخته جابرييل، يتنافسان في السباق، وفجأة اختفى جواو تحت الماء.

بحث أصدقاؤه عنه في كل مكان، بشكل مكثف ، ولكن دون جدوى ،وتم استدعاء خدمات الطوارئ

وقالت العروس تعيسة الحظ "لاريسا " التي لم تستوعب ما حدث من شدة الفاجعة والصدمة "بعد حوالي ساعة ونصف من وصول رجال الإطفاء، وجد الغواصون جثت فاديني " وتؤكد وقع الأمر علي كالصاعقة .

وأضافت لاريسا "كان جواو قد أخبرني أنه قد حدد بالفعل موعد زفافنا في مايو القادم قائلًا بأنه لا يمكنه الانتظار لتكوين أسرة معها، ويتوق شوقًا ‘إلى يوم يجمعهما "

وجرت مراسم جنازة الشاب الراحل في بلدة "فوتورانتيم" بولاية "ساو باولو" مطلع سبتمبر الجاري، في اجواء حزينة ، حيث كانت العروس وجميع أقارب وأصدقاء العريس مصدومين بشدة من هول الفاجعة .

الغرقحوادثحفل خطوبةrelated node after 2016: أخبار أسرة ومجتمع

أنقذا طفلة بعد غرقها في حمام سباحة جدتها

أخبار أسرة ومجتمع

بالفيديو قصة مأساوية..عاشقان يضعان حدا لحياتهما غرقا في النهر

أخبار أسرة ومجتمع

النيل يبتلع 4 أطفال حاولوا إنقاذ أحدهم من الغرق

article_city: اليمنarticle author: افتكار القاضي

عن 3abassi.net

شاهد أيضاً

فاليري أبو شقرا تستقر في دبي وبطلة مسلسل قصي خولي

أخبار المشاهير09/25/2020 - 17:15ذكرت معلومات صحفية أن الممثلة وملكة جمال لبنان السابقة فاليري أبو شقرا غادرت لبنان لتستقر في دبي، الى جانب زوجها زياد عمار الذي يعمل هناك. وآخر منشور لـ فاليري عبر السوشيال ميديا، كان حينما احتفلت بعيد ميلاد زوجها قب..

شاهد: أنس مروة وأصالة مالح بفيديو جديد ويحصدان 11 مليونا خلال ساعات

أخبار المشاهير09/25/2020 - 17:30حصدت أغنية اليوتيوبر السورية الشابة أصالة المالح 11 مليون مشاهدة خلال يومين من طرحها عبر قناتها على اليوتيوب، والتي حملت عنوان “طول ما احنا سوا”، وتصدرت على إثرها “الترند” على موقع الفيديوهات العالمي. وتقول كلمات الأ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *