الإثنين , أكتوبر 26 2020
الرئيسية / أخبار / وسام بريدي وريم السعيدي بصورة عائلية تكشف وجه طفلتهما الثانية

وسام بريدي وريم السعيدي بصورة عائلية تكشف وجه طفلتهما الثانية

أخبار المشاهير09/23/2020 – 23:00

كشف الإعلامي وسام بريدي وزوجته عارضة الأزياء التونسية ريم السعيدي عن وجه طفلتهما الثانية آيا صوفيا، وذلك بعد أشهر قليلة على ولادتها. ونشر وسام عبر صفحته الخاصّة في "إنستغرام" صورة عائلية جمعته مع زوجته ريم وطفلتيهما آيا صوفيا وبيلا ماريا. وعلّق وسام على الصورة قائلاً: "عائلتي، دنيتي". ويقوم وسام بين فرتة وأخرى بنشر صور له برفقة طفلتيه، وهو يلهو معهن في المنزل، أو يلتقط صور "سيلفي" خلال مشوار عائلي في الطبيعة مع طفلته بيلا ماريا.

View this post on Instagram

A post shared by Wissam Breidy (@wissambreidy) on

وكانت ريم ذكرت من خلال منشور لها على "انستقرام" انها اشتاقت لفترة الرقص لحظة مشاركتها في برنامج "رقص النجوم" حيث تعرفت هناك على وسام، وأغرما ببعضهما وتزوجا فيما بعد".

View this post on Instagram

A post shared by Rym Saidi Breidy ريم السعيدي (@rymsaidi) on

وسام بريديريم السعيديarticle_city: بيروتarticle author: علي حلّالrelated article tag: وسام بريديريم السعيدي

عن 3abassi.net

شاهد أيضاً

مستحضرات تحتاجينها هذا الشتاء

عناية بالبشرة10/26/2020 - 18:30مع تغيّر الطقس تصاب بشرتك بالجفاف والتشققات ومعها تظهر العديد من المشاكل من هنا عليك فوراً القيام بتجديد مستحضراتك واستبدالها بها يمنحها المزيد من العناية والترطيب . اخترنا لك جديد السوق للعناية بالبشرة لتختاري منها ما ..

نجمة غلاف سيدتي أيتن عامر بأجمل إطلالاتها

إطلالة النجمات10/26/2020 - 15:30تتميز الممثلة المصرية أيتن عامر بأسلوبها الجريء واطلالاتها المميزة التي تأتي مناسبة لكافة الأوقات ومتلائمة للأجواء التي ترتادها. فأيتن تحب التنويع في أزيائها وهي تعتمد مختلف الصيحات. هذا الأسبوع حلّت آيتن عامر ضيفة على..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *