الإثنين , سبتمبر 28 2020
الرئيسية / أخبار / وعد السعودية تعبر عن حبها لـ نادين نجيم والأخيرة تردّ

وعد السعودية تعبر عن حبها لـ نادين نجيم والأخيرة تردّ

أخبار المشاهير09/13/2020 – 01:45

قامت الفنانة وعد السعودية بالاطمئنان على صحة الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم بعد اصابة الأخيرة بجروح نتيجة انفجار بيروت الذي وقع في 4 أغسطس/آب في مرفأ بيروت، معبرة عن حبها الكبير لها.
وكتبت وعد تغريدة لـ نادين عبر حسابها في "تويتر" قائلة: "ندين حبيبتي الف حمد لله عالسلامه حاولت جيب رقمك ماقدرت والتويتر كان عندي فيه مشكله المهم انا زعلتتتتت كثيرررر عاللي صار للبنان واللبنانين وربي سلمك ياحبيبتي وانا احبك حيل والله يخليكي بصحتك ويخليلك اولادك".

حبيبتي وعد محبتك واصلة و شكراً كتير الله يسلمك انا صرت احسن الحمدالله ونشكر الله على كل شي الله يخليكي بصحتك ويحميكي .. وأنا احبك حيل https://t.co/d95DcpWnyh

— Nadine Nassib Njeim (@nadinenjeim) September 12, 2020

من جهتها، نادين ردّت على رسالة وعد السعودية وقالت لها: "حبيبتي وعد محبتك واصلة و شكراً كتير الله يسلمك انا صرت احسن الحمدالله ونشكر الله على كل شي الله يخليكي بصحتك ويحميكي .. وأنا احبك حيل".

تابعي المزيد: بعد مرور شهر على انفجار بيروت نادين نسيب نجيم بأحدث صورة مع طفليها

وبدأت نادين بتقبل التهاني بعيد ميلاد ابنها جوفاني الذي يصادف في 13 سبتمبر/أيلول، وقام عدد من الفانز بتحضير فيديو له ولوالدته نادين تضمن أجمل اللقطات التي كانت تقوم نادين بنشرها له عبر حساباتها على "السوشيال ميديا".

يقبرنيي اللي صار عمرو 6 سنيين اناااالله يبعتلك ايام حلوة متلك الله يحميك وكل عام وانت بخير#happy_birthday_jovany@nadinenjeim pic.twitter.com/LZRXSMguNB

— fattooma. nnn@Nadoon37182871) September 12, 2020

Ali Hallalوعد السعوديةانفجار بيروتنادين نسيب نجيمrelated node after 2016: أخبار المشاهير

وعد السعودية تعلن اصابة ابنتها بـ فيروس كورونا

أخبار المشاهير

الفنانة وعد السعودية تهدّد متابعيها بالانتحار أو الزواج

أخبار المشاهير

أصالة تنتقد المتنمرين على نادين نجيم وتنتظر عزيمتها والأخيرة تردّ

id: 1599940094771445800article_city: بيروتarticle author: علي حلّال

عن 3abassi.net

شاهد أيضاً

رجل ينتقم من حبيبته السابقة بإلقاء متفجرات من طيارة مسيرة على منزلها

أخبار أسرة ومجتمع09/27/2020 - 22:30لجأ رجل أمريكي الى طريقة غريبة للانتقام من حبيبته السابقة ، حيث القى على منزلها متفجرات من الجو ، ببواسطة طائرة بدون طيار . واستخدم الرجل ويدعى "جايسون موتزيكاتو" طائرة بدون طيار ، وحملها متفجرات وسيرها الى فوق منز..

سائق تاكسي ينهي حياة زوجته بعد عودتها من دفن والدها

أخبار أسرة ومجتمع09/27/2020 - 22:45بعد عدة أيام على عودتها من دفن والدها بباكستان، عثرت الشرطة البريطانية ، على جثة سيدة مقتولة في منزلها بمنطقة ليدز، غرب يوركشاير صباح أمس السبت . واتهمت الشرطة البريطانية زوجها السيد ساجد برويز (37 عاما) ، وهو سائق..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *