الخميس , أكتوبر 1 2020
الرئيسية / مرأة / وفاء الكيلاني بـ لوك كاجوال بأحدث جلسة تصوير لها

وفاء الكيلاني بـ لوك كاجوال بأحدث جلسة تصوير لها

أخبار المشاهير08/29/2020 – 20:00

نشرت الاعلامية وفاء الكيلاني وزوجة الممثل السوري تيم حسن 3 صور لها عبر "انستقرام" من جلسة تصوير خاصة كانت قد قامت بها بعدسة المصور اللبناني ذبيان سعد.

View this post on Instagram

مساء الأمل في ايام افضل @kempinski.beirut #kempinskilebanon #be #لبنان#مصر#سوريا#السعوديه #العراق #الكويت #الامارات #فلسظين #ليبيا #الجزائر#تونس#المغرب #وفاء_الكيلاني

A post shared by Wafaa Elkilany وفاء الكيلاني (@elkilanywafaa) on

وفاء بدت في الصور باطلالة جددية ومختلفة عن الصور التي كانت تقوم بالتقاطها، اذ، بدا واضحاً الاطلالة الجديدة التي اعتمدتها وفاء مع المصور ذبيان، حتى هذه التغييرات طرأت على ملابسها، حيث أطلّت باطلالة كاجوال ارتدت فيها قميص زرقاء اللون وجينز.

الصور التقطت في احدى منتجعات العاصمة بيروت قبل وقوع انفجار مرفأ بيروت في 4 أغسطس/آب.

وذكرت مصادر صحيفة "النهار" اللبنانية أنه وبالرغم أنّ الموسم الاوّل من برنامج "السيرة" التي كانت تقوم الكيلاني بتصويره لعرضه في شهر مارس/أذار.، وتوقف بسبب جائحة "كورونا" تستعد لتصوير موسم جديد من البرنامج، وسيكون ضيوفها النجوم شيرين عبدالوهاب ويسرا وأمير كرارة.

View this post on Instagram

قدر الحكايات تتولد منسية .. إلا حكايات المشاهير قدرها تتولد وتعيش . وما بين الظن واليقين .. ومابين اللي كان واللي كنا نحب انه يكون .. بتوه السيرة ويفضل السؤال : حكايتنا نكتبها بإيدينا ولا نسيب ايدين غيرنا تكتبها ! وما بين حالات الحيرة وانتظار الإجابة اتولدت السيرة . #السيرة #وفاء_الكيلاني #مصر #dmc

A post shared by Wafaa Elkilany وفاء الكيلاني (@elkilanywafaa) on

وبحسب المعلومات، فإنّ إدراة القناة وبعدما صوّرت الموسم الأول في بيروت، تفكّر جدياً أن تنقل التصوير من بيروت إلى مصر بعد الاحداث التي يمر فيها لبنان، إضافة إلى أزمة الدولار وارتفاع التكلفة.

يذكر أنّ الظهور الأخير للكيلاني على الشاشة كان منذ أكثر من عامين في برنامج "أخاريف" الذي قدّمته على شاشة "ام بي سي" وفكرة البرنامج تعود لها.

وفاء الكيلانيجلسة تصويرrelated node after 2016: أخبار المشاهير

صورة نادرة من طفولة حسين الجسمي في يوم ميلاده

أخبار المشاهير

هيفاء وهبي وجه الأمل بأحدث صورة لها

أخبار المشاهير

ريهام حجاج: ما تحكموش على حد من صورة .. محدش بيصور خيبته

article_city: بيروتarticle author: علي حلّال

عن 3abassi.net

شاهد أيضاً

1.88 تريليون ريال قيمة الاستثمارات الأجنبية المتدفقة إلى السعودية

أخبار أسرة ومجتمع10/01/2020 - 11:15ارتفعت الاستثمارات الأجنبية المتدفقة إلى داخل السعودية 9.9 في المائة "170.1 مليار ريال" على أساس سنوي، لتبلغ 1.885 تريليون ريال "502.7 مليار دولار" بنهاية الربع الثاني من العام الجاري، مقابل 1.715 تريليون ريال "457...

بالانفوغراف.. حقوق الإنسان توضح حقوق العمال لدى أصحاب العمل

أخبار أسرة ومجتمع10/01/2020 - 23:15نشرت هيئة حقوق الإنسان، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، انفوغراف، أوضحت من خلاله عددًا من حقوق العمال لدى أصحاب العمل. وقالت الهيئة، في رسائل توعوية على حسابها في موقع "تويتر"، إن العامل من حق..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *