الجمعة , أكتوبر 30 2020
الرئيسية / أخبار / وفاة المغني الأمريكي جوني ناش عن عمر 80 عاماً في منزله

وفاة المغني الأمريكي جوني ناش عن عمر 80 عاماً في منزله

مشاهير العالم10/08/2020 – 22:15

المشاهير الأكثر حظاً هم من يموتون بشكل طبيعي وسط أفراد عائلاتهم ،ويودعون بدفء وحب كاملين غير منقوص بعد رحلة عمر طويلة .

ساد هوليوود ونجومها أجواء كئيبة وحزن عميق لوفاة المغني وكاتب الأغاني ومؤدي النشيد الوطني الأمريكي جوني ناش في منزله عن عمر 80 عاماً يوم الثلاثاء 6 أكتوبر –تشرين الأول 2020 ،وأكدت عائلته أنه توفي بشكل طبيعي في مدينة "هيوستن" التي ولد فيها دون معاناة أو آلام بعد تدهور مفاجىء في صحته حسب ما صرح نجله جوني ناش جونيور لوسائل الإعلام ،ولموقع "تي إم زد".

وأضاف نجله جوني جونيور،أنه كان أباً رائعاً للغاية،ورجل عائلة،كانت عائلته كل شيء في حياته،وأعطاها الأولوية دائماً،وكان محباً للناس والعالم.

واشتهر المغني جوني ناش بأغنيته الجميلة المميزة : "آي كان سي كليرلي ناو" لموسيقى الريغي في 1972 التي تصدرت قائمة " بيلبورد 100" واحتلت المركز الأول لأكثر الألبومات الغنائية مبيعاً لمدة 4 أسابيع كاملة .

وفي أواخر الثمانينيات انسحبت الأضواء منه رويداً رويداً.

من هو مغني الريغي جوني ناش؟

مغني الريغي جوني ناش
مغني الريغي جوني ناش

حقق جوني ناش الشهرة حين كان بعمر الثلاثينيات عام 1972،وحقق نجومية مميزة ونادرة بلون الريغي،وساعد في إطلاق شهرة صديقه الفنان بوب مارلي.

حققت ألبوماته مبيعات هائلة بالملايين ،وبعد أن احترقت بعض أعماله الغنائية القديمة باستوديوهات يونيفرسال عام 2008،بدأ في الأعوام الأخيرة من حياته برقمنة أعماله الغنائية القديمة الهامة.

تزوج ثلاث مرات في حياته،ولديه إبن وإبنة ،وكان يفضل الإقامة في مزرعته الخاصة بهيوستن لعشقه الكبير لركوب الخيل وسط الطبيعة.

Hala Ramadanid: 1602174171412804300article_city: بيروتarticle author: سيدتيrelated article tag: مشاهير العالموفاة المشاهير

عن 3abassi.net

شاهد أيضاً

نانسي عجرم ومايا دياب ولطيفة يهنئن ميريام فارس بمولودها الجديد

أخبار المشاهير10/30/2020 - 00:15بعد إعلان الفنانة اللبنانية ميريام فارس عن وضعها مولوداً جديداً سارع العديد من نجوم ونجمات الفن للمباركة لزميلتهم بمولودها الجديد متمنين له الحياة المديدة والسعادة ولوالدته الصحة والسلامة. فقد غردت النجمة اللبنانية ماي..

أديل تنفي ارتباطها بالرابر البريطاني سكيبتا

مشاهير العالم10/30/2020 - 00:15المغنية البريطانية الشابة أديل من أكثر نجوم العالم المثيرة لفضول واهتمامات الملايين بها،وتحتل كل أخبارها الترند العالمي حتى الأخبار والشائعات المزيفة عنها،وقد تصدرت صحافة العالم صباح اليوم بنفيها الرسمي عبر وسائل التواص..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *