الثلاثاء , ديسمبر 1 2020
الرئيسية / أخبار / يسرا: محبة الناس رزق من الله وكنز لا يقدر بثمن

يسرا: محبة الناس رزق من الله وكنز لا يقدر بثمن

أخبار المشاهير11/18/2020 – 20:15

احتفلت الفنانة يسرا بحصولها على جائزة أفضل ممثلة في مهرجان الفضائيات العربية عن دورها في مسلسل "خيانة عهد"، ونشرت مجموعة من الصور اثناء استلام الجائزة، ووضعت تعليقا موجها لجمهورها الذي منحها الجائزة بالتصويت، مؤكدة أن محبة الناس رزق عظيم من الله وكنز لا يقدر بثمن.

يسرا
يسرا فازت بالجائزة عن بطولة مسلسل خيانة عهد

يسرا نشرت الصور عبر حسابها بموقع إنستقرام وعلقت عليها قائلة: بكل حب وامتنان بشكر جمهوري الحبيب اللي صوتت لي في استفتاء مهرجان الفضائيات العربية كأحسن ممثلة في 2020 عن دوري في مسلسل "خيانة عهد".

View this post on Instagram

A post shared by Youssra يسرا (@youssra)

وأضافت يسرا: بشكر إدارة المهرجان على التكريم .. محبة الناس رزق عظيم من الله وكنز ليس له ثمن .. وأنا محظوظة بمحبتكم وبوجودكم في حياتي .. ربنا يديمكم نعمة.

يذكر أن يسرا بدأت التحضير لمسلسل جديد من المقرر عرضه بموسم رمضان 2021 من إنتاج شركة “العدل جروب”، الذين سبق وأن قدمت معهم العديد من الأعمال، وتشارك في الإنتاج شركة سينرجي المملوكة للمنتج تامر مرسي، ومن تأليف احمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز.

وكشفت يسرا التفاصيل الأولى عن تعاونها مع إحدى شركات الهواتف المحمولة في مصر، من خلال خدمة حريف تمثيل، والذي يترابط مع مسلسل يسرا في رمضان المقبل، وجاء هذا خلال حفل إطلاق الخدمة الذي أقيم على هامش مهرجان الجونة السينمائي، ويستهدف منح الفرصة للمواهب الشابة.

وقالت يسرا عن دوافعها للمشاركة بالمشروع: استفدت من دعم ومساعدة النجوم الكبار لي في بداياتي، وهو ما سأظل ممتنة له طوال العمر، ولهذا أنا سعيدة بأنني سأقوم بنفس هذا الدور بشكل رسمي ومنهج فني من خلال خدمة حريف تمثيل الذي تقدمه شركة معروفة بدعمها للمواهب الشابة في فنون عديدة، وهذا دافع آخر لتحمسي للمشاركة.

“حريف تمثيل” هو مسابقة لعملاء إحدى شبكات المحمول في مصر وفيها يسجل المتسابق مقطع فيديو لمشهد تمثيلي قصير يحاكي أحد الشخصيات بأفلام ومسلسلات يسرا، سواء كان الدور يخص يسرا أو غيرها من الممثلين، وبعد تحميل الفيديو على الموقع الخاص بالخدمة، تبدأ مرحلة التصويت بعد ذلك، ويتم إعلان الفائز بعد حصوله على أكبر عدد من الأصوات شهرياً. وإضافة لهذا تختار يسرا فائز آخر، ليقدم الاثنان تجربة أداء تمثيلي أمامها، والفائز منهما سينال فرصة ذهبية للتمثيل معها في مسلسلها المقبل خلال موسم رمضان 2021.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

يسراarticle_city: القاهرةarticle author: عمرو رضاrelated article tag: يسرا

شاهد أيضاً

صدور نتائج الأهلية لدفعة شهر ديسمبر من حساب المواطن

أخبار أسرة ومجتمع12/01/2020 - 01:15أعلن برنامج "حساب المواطن"، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، عن صدور نتائج الأهلية للدورة 37 (شهر ديسمبر 2020). وأبان برنامج “حساب المواطن”، أنه للتحقق من الأهلية يمكن للمستفيد الدخول على البواب..

لينا شماميان تعود إلى مصر بعد غياب 6 سنوات

أخبار المشاهير12/01/2020 - 08:45بعد نجاح أغنيتها " هنعيش ونشوف " شارة مسلسل "إلا أنا" قررت الفنانة السورية الأرمينية لينا شماميانالعودة لإحياء حفلاتها الغنائية في مصر بعد غياب 6 سنوات، ومن المقرر أن تقدم حفلها الأول على مسرح الزمالك في القاهرة، وذلك ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *