الثلاثاء , سبتمبر 22 2020
الرئيسية / أخبار / 25 حالة فيروس كورونا في الجزائر

25 حالة فيروس كورونا في الجزائر

السلام عليكم … تطورات فيروس كورونا في الجزائر حسب منظمة الصحة العالمية هي 5 حالات جديدة اليوم بينما كانت أمس 20 حالة. يبدو أن الأمر أكثر جدية مما يبدو عليه خاصة بعد إرسال فيديو من منظمة أنونيموس العالمية ( قراصنة الويب ) تدعو فيه أخذ المرض بجدية أكبر. الأكيد هو أنه بعد هذا الفيديو أرى أن الأمر لا يستهان به لأن قراصنة الويب هم أعلم من عامة الناس حول هذه الأمور لأنهم مخترقوا مواقع و سيرفيرات عالمية حيث يمكنهم ذلك من جمع معلومات خطيرة حول كل شيء عكس ما يمكننا تلقيه نحن من مختلف الميديا. كما جاء أيضا على لسان الناطق الرسمي لمنظمة أنونيموس أن الإحصائيات المقدمة من طرف منظمة الصحة لا تمثل العدد الحقيقي للإصابات و الوفيات. يمكنكم تتبع أجدد أخبار الفيروس على هذا الرابط

كورونا فيروس في الجزائر

ربي يعافينا و يبعد علينا الأسقام الخبيثة … آمين

عن 3abassi.net

شاهد أيضاً

نجوم عانوا من الفقر بعد الثروة والنجومية

أخبار المشاهير09/21/2020 - 21:00حرصت السينما المصرية... في خمسينيات وستينيات القرن الماضي، على تقديم النهايات السعيدة لجمهورها... ولكنها لسوء الحظ لم تضمن لنجومها بعضا من هذه السعادة، بل كتب على أغلبهم الشقاء، فبعدما عرفوا طريق الشهرة والثروة، انتهت ..

أحمد الفيشاوي لمحمد رمضان: لن أقبل اعتذارك

أخبار المشاهير09/22/2020 - 08:45اشتعلت المعركة بين الفنان محمد رمضان وزميله أحمد الفيشاوي على خلفية السخرية المتبادلة عبر الأغاني، فبعدما كشف رمضان عن جزء من الأغنية الجديدة تضمن إهانة مباشرة للفيشاوي وتحقير من قيمته، رد الفيشاوي مؤكدا إصراره على إصد..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *