الرئيسية / أخبار / 5 أمور تعكس ثقتك بنفسك يوم الزفاف

5 أمور تعكس ثقتك بنفسك يوم الزفاف

تنظيم الأعراس12/02/2020 – 17:30

حصلتِ على الفستان، والأحذية، والطرحة، والمجوهرات، ولكن أهم ما تحتاجين يوم الزفاف ليس ما ترتدينه: بل هو الثقة. سواء كنتِ قلقة لا تحبين الاهتمام، أو تواجهين صعوبة في تجاوز انعدام الأمن اليومي، إليكِ خمس نصائح من الخبراء، من شأنها أن تعزز الثقة في يومكِ المميز او في أي يوم آخر

تابعي المزيد: نصائح لتنظيم زفافك دون مشاكل مع الشريك

عدم النظر إلى الأسفل

كيف تعززين ثقتك بنفسك
كيف تعززين ثقتك بنفسك

من أهم النصائح للعروس ضرورة عدم النظر إلى الأسفل عند دخولها يوم الزفاف، فذلك يدل على انعدام الأمن، ويمكن أيضًا أن يجعلكِ تشعرين بعدم الارتياح. عليكِ النظر إلى الأمام مباشرة، لتظهري قوّتك وتفرحي بالمكان الذي تتوجهين إليه، وستكون الثقة مرئية لجميع ضيوفكِ أيضًا.

الوقوف باستقامة

كيف تعززين ثقتك بنفسك
كيف تعززين ثقتك بنفسك

الوقفة المنتصبة ستعطيكِ على الفور جرعة من الثقة، ارفعي الكتفين وافتحي صدرك. فإنّ ذلك يجعلكِ أطول، ويضيف لمسة رقيّ تعزز ثقتكِ من الداخل.

الابتسامة بعينيك

كيف تعززين ثقتك بنفسك
كيف تعززين ثقتك بنفسك

لا تخافي أن تبتسمي! لتكن ابتسامتكِ مشعة من خلال عينيك، كما أنّ الابتسامة الكبيرة تشكل حاجزًا للدموع (حتى دموع السعادة!) ".

العثور على تركيز إيجابي

كيف تعززين ثقتك بنفسك
كيف تعززين ثقتك بنفسك

عند دخول مكان الزفاف، عليكِ بالتركيز على شيء من شأنه أن يجعلكِ تبتسمين، وسيطري على مشاعركِ عن طريق تجنّب تواصل العين مع أي من الضيوف ممّن يبكون، وبدلًا من ذلك انتقي التركيز على شخص مطمئن وإيجابي.

اريحي يديك

كيف تعززين ثقتك بنفسك
كيف تعززين ثقتك بنفسك

عند السلام على ضيوفك، لا تعقدي ذراعيكِ فهي تمثل علامة على الحذر وعدم الارتياح فى الوضع، ازيلي يديكِ لتكشفي أجزاء من جسمك، مثل الصدر والبطن، لتظهري واثقة ومرتاحة، ومتحكمة في الوضع.

تابعي المزيد: 9 مصاريف لا تخطر في حسبان العروس

بيروت – سيدتيحفلات زفافتنظيم أعراسid: 1567164308135460900article_city: بيروتarticle author: زينب ديرانيrelated article tag: يوم الزفافالثقة بالنفس

شاهد أيضاً

شرفي: مشروع إعداد دليل يتناول آليات الاخطار حول المساس بحقوق الطفل

الجزائر - كشفت المفوضة الوطنية لحماية الطفولة، رئيسة الهيئة الوطنية لحماية وترقية الطفولة، مريم شرفي، يوم السبت بالجزائر العاصمة، أنه يجري التحضير لإعداد "دليل" يتناول آليات الاخطار حول المساس بحقوق الطفل وطرق معالجتها.وأوضحت السيدة شرفي في تصريح للصحافة، على هامش لقاء نظمته الهيئة احياءا لتاريخ مصادقة الجزائر على الاتفاقية الدولية لحقوق الطفل، أنه يجري التحضير لاصدار العدد الأول لمجلة تبرز نشاطات الهيئة منذ تنصيبها، الى جانب اعداد "دليل" يظهر نشاطات خلية تلقي الاخطارات ويتطرق الى آليات الاخطار حول المساس بحقوق الطفل وطرق معالجتها.إقرأ أيضا: مريم شرفي: إعداد أول تقرير عن وضع الطفولة خلال الأسابيع القليلة القادمةوبهذه المناسبة، كشفت السيدة شرفي أن الهيئة سجلت عبر الرقم الاخضر (11 11) "منذ يناير الفارط أزيد من 2.200 اخطار حول المساس بحقوق الطفل" وتلقت "ما يقارب مليون مكالمة هاتفية" لطلب استفسارات أو شروحات حول الهيئة أو للتعبير عن بعض الانشغالات تتعلق بمجال الطفولة.وفي هذا السياق، أكدت السيدة شرفي أن الهيئة الوطنية لحماية وترقية الطفولة تحرص سيما على "المساهمة في تسهيل" مهام كل ا..

الرئيس تبون ينتهج أسلوبا جديدا في الاتصال مع الصحافة و المجتمع

الجزائر - إنتهج رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، منذ إعتلائه سدة الحكم أسلوبا جديدا في مجال الاتصال تميز بالانفتاح على الصحافة من خلال الحوارات المتعددة التي أجراها مع مختلف وسائل الاعلام، و اعتماده على وسائل التواصل الاجتماعي "تويتر و فايسبوك" للتفاعل مع المستجدات الوطنية و الدولية في مختلف المجالات.ولدى استلامه مهامه كرئيس للبلاد يوم 19 ديسمبر2019، أكد الرئيس تبون أن "الوقت قد حان لتكريس الالتزامات التي تم تقديمها خلال الحملة الانتخابية دون اقصاء أو تهميش أو أي نزعة انتقامية"، مشددا على أنه "سيعمل مع الجميع على طي صفحة الماضي وفتح صفحة الجمهورية الجديدة بعقلية ومنهجية جديدة".وبخصوص تعامله مع وسائل الاعلام، قال السيد تبون بأنه مع حرية الصحافة الى "أقصى حد"، لافتا بالمقابل الى انه سيحارب ب"شراسة" كل أشكال التجريح والقذف والتشويه والشتم.إقرأ أيضا: السنة الأولى من عهدة الرئيس تبون : الاستمرار في محاربة الفساد بكل حزموفي هذا التوجه، باشر رئيس الجمهورية، منذ الايام الاولى لعهدته الرئاسية العديد من اللقاءات، سواء مع الصحافة الوطنية أو مع شخصيات وطنية وتاريخية وممثلي أحزب سياسي..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *