السبت , أكتوبر 31 2020
الرئيسية / Android / 5 برامج تساعد رواد الأعمال على زيادة الإنتاجية والأرباح

5 برامج تساعد رواد الأعمال على زيادة الإنتاجية والأرباح

هذة التدوينه ظهرت اولاً علي 5 برامج تساعد رواد الأعمال على زيادة الإنتاجية والأرباح

5 تطبيقات لرواد الأعمال تساعدهم على زيادة الإنتاجية تساعدهم تس

سنقدم لكم 5 برامج تساعد رواد الأعمال على زيادة إنتجايتهم وبالتالي أرباحهم، بالطبع تكون هذه البرامج مفيدة للغاية كونها ستثبت على الهواتف التي يحملها الجميع في أيدهم بشكل يومي تقريباً.

ستساعد هذه البرامج رواد الأعمال على زيادة الإنتاجية عن طريق متابعة سير العمل وتطوره وتعزيز وجود الأنشطة والخدمات التي يقدمونها بشكل مستمر على الإنترنت ليحصلوا على نتائج أفضل.

5 برامج تساعد رواد الأعمال :

سنقدم لكم الآن هذه البرامج، بالطبع سنذكر المنصة الموجود عليها كل برنامج وإن كان له إشتراك مدفوع أو مجاني بالكامل .

  • برنامج Airtable:

5 برامج تساعد رواد الأعمال

يمكنك هذا البرنامج من تنظيم أي شيء ترغب في تنظيمه لعملك، بدايةً من تشكيل فرق العمل وبناء قواعد البيانات لتنظيم المشاريع أو العملاء وغير ذلك.

تستطيع أيضاً أن تدير علاقاتك بالعملاء بسهولة من خلال هذا البرنامج وإدارة المشاريع والمهام المختلفة وإنشاء تذكيرات مخصصة لتنبهك لمواعيد المهمات التي ترغب في تسليمها بالإضافة إلى التواصل ومتابعة فريق العمل.

التطبيق متاح لجميع مستخدمي الأندرويد و ios بشكل مجاني.

  • برنامج Cloze :

5 برامج تساعد رواد الأعمال

الأمر مشابه لأن تمتلك سكرتير خاص يقيم معك بشكل دائم داخل هاتفك المتحرك، فهذا البرنامج سيتتبع حساباتك الخاصة وكل شيء تقوم به له علاقة بالعمل على جميع البرامج والتطبيقات الأخرى ومن ثم سيقوم بتنظيمها وإدارجها معاً ليقوم بتنظيم يومك بشكل كامل .

يمكن للبرنامج أن يقوم بإنشاء حسابات وملفات تعريفية خاصة بكل عميل لمساعدتك في إدارة جدول اعمالك اليومي وإرسال رسائل تذكير تلقائية وربط الملفات أيضاً بجهات الإتصال الخاصة بك لتتمكن من الوصول إليها بسهولة عندما تحتاجها.

بالطبع يمكن للبرنامج تنظيم حساب البريد الإلكتروني الخاص بك ومساعدتك على إنشاء رسائل خاصة بالعملاء وموجهة إليهم والتأكيد على إرسالها وتتبع حالتها إن كانت وصلت أو فتحت او غيرها من الأمور .

التطبيق موجود مجاناً لملاك أندرويد و IOS .

  • برنامج Zoom :

5 برامج تساعد رواد الأعمال

لم تعد في حاجة إلى عقد الإجتماعات بشكل فيزيائي مع شركائك أو موظفيك أو حتى مع العملاء، فمن خلال هذا البرنامج يمكنك عقد الإجتماعات عن بعد ويمكنك أن تدعو إلى أكثر من 100 شخص إلى إجتماعك كما أن البرنامج يقدم إختيارات خاصة بإجتماعات العمل المختلفة من إرسال المستندات والتعديل عليها وإستخدامها بشكل مباشر أثناء الإجتماع.

التطبيق متاح مجاناً لمستخدمي Android و IOS ويوجد نسخة لأجهزة المكتب منه أيضاً .

  • برنامج Harvest :

5 برامج تساعد رواد الأعمال

الهدف الأساسي من هذا البرنامج هو تتبع الوقت المخصص لتنفيذ مشروع ما بالإضافة إلى تتبع كل النفقات التي قمت بإنفاقها على هذا المشروع، كما يستطيع البرنامج إنتاج إيصالات السداد والإستحقاق المختلفة للعملاء وإرسالها إليهم وإستلام الإشعارات المختلفة من خلال التطبيق عند قيام العملاء بإنهاء الدفع والمشروع.

البرنامج متاح مجاناً على متجر جوجل بلاي أو أي او اس .

  • برنامج Swipes :

5 برامج تساعد رواد الأعمال

يساعدك برنامج Swipes على جمع كل المهام التي تقوم بها بشكل تلقائي في مكان واحد وتنظيمها وفقاً للأولوية التي ترغب فيها ثم العمل على المهمات بشكل فردي لتحقق أكبر قدر من التركيز الممكن.

يتيح لك البرنامج أيضاً التخطيط ليومك بالكامل للتركيز على ما هو مهم حقاً ولإرشادك لتحسين عاداتك وسير عملك، واجهة البرنامج سهلة للغاية ويمكنك التعود على إستخدامها بشكل سريع وبسيط ويمكنك أيضاً جدولة الأمور لتصبح لها أوقات معينة للأداء.

البرنامج متاح مجاناً على متجر جوجل بلاي و على متجر IOS .

عن 3abassi.net

شاهد أيضاً

افضل 5 تطبيقات خلفيات على اندرويد استعملها دائمًا

هذة التدوينه ظهرت اولاً علي افضل 5 تطبيقات خلفيات على اندرويد استعملها دائمًاتطبيقات خلفيات مجددًا لكن في هذا المقال الأمر مختلف فهذه المرة لن اتحدث عن تطبيقات بناء على الترشيحات، لن انقل تجربة مستخدمين آخرين غيري في هذا المقال بل سأتحدث عن تطبيقات انا استعملها بشكل شخصي، اقوم بتغيير خلفياتي كل فترة من خلالهم، وكل الصور التي اضعها على هاتفي الشخصي، لذلك هذا المقال عن افضل 5 تطبيقات خلفيات على اندرويد انا استعملها دائمًا بشكل شخصي فأكمل القراءة. Backdrops تطبيقي المفضل لأنه يحمل مجموعة كبيرة من الصور وانواع صور مختلفة جدًا، تطبيق Backdrops يحمل مجموعات من التصاميم المختلفة منها تصاميم الـAbstract و الـMinimal والمناظر الطبيعية، كلها مقسمة الى Categories مختلفة لتختار منها التصميم ونمط التصميم المفضل لك، كما ان التطبيق يحمل مجموعات من الخلفيات تحت اسم Packs كل Pack بها مجموعة خلفيات مجمعة لتستعملها لكنها غير متوفرة في الإصدار المجاني من التطبيق، لذلك انا افضل هذا التطبيق واضعه كتطبيقي المفضل، تطبيق Backdrop تطبيق ممتاز جدًا ومجاني للإستعمال مع وجود نسخة مجانية بسعر 41 جنيه مصري تقر..

طريقة عرض معدل FPS للألعاب على هواتف شاومي

هذة التدوينه ظهرت اولاً علي طريقة عرض معدل FPS للألعاب على هواتف شاوميمعدل FPS هو واحد من أهم الأرقام التي يبحث عنها أي لاعب مهما كانت المنصة التي يستمتع باللعب عليها. البعض يبحث عن هذا المعدل ليتفاخر به وسط زملائه ووسط الاعبين بأن هاتفه أو جهاز الكومبيوتر الخاص به يستطيع تحقيق نتائج أعلى من غيره. يمكنك التعرف على أهمية FPS المختلفة في الألعاب على الكومبيوتر وكيف تجعلك لاعباً افضل . بالطبع هناك الكثير من المميزات الأخرى لمعرفة معدل FPS على هاتفك وجهاز الكومبيوتر الخاص بك فهو يساعدك على تحديد إن كان الهاتف أو الجهاز يعمل بكفاءة أم لا كما أنه يساعد المراجعين على تقييم الهواتف والأجهزة المختلفة وربما أيضاً الألعاب. في الماضي كنت تحتاج إلى عمل Root للهاتف وتحميل برامج مختلفة ومن طرف ثالث لتتمكن من عرض معدل FPS على هاتفك ولكن اليوم ومع تطور التكنولوجيا بالشكل الحالي أصبح من الممكن معرفة هذه الأرقام والمعدلات دون الحاجة إلى تحميل برامج أو حتى روت وتحديداً مع هواتف شاومي. طريقة عرض معدل FPS للألعاب على هواتف شاومي : مثل جميع الإعدادات الخاصة بالمطورين والإعدادات الإحترافية على الهواتف..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *