الجمعة , ديسمبر 4 2020
الرئيسية / أخبار / 5 نصائح من جنيفر هدسون للعناية بالبشرة السمراء

5 نصائح من جنيفر هدسون للعناية بالبشرة السمراء

عناية بالبشرة10/29/2020 – 04:30

على رغم بلوغها الثامنة والثلاثين، إلا أن النجمة جنيفر هدسون Jennifer Hudson لا تزال تحافظ على بشرة شابة ومتوهجة وكأنها ما زالت في الثالثة والعشرين حينما فازت في برنامج أميركان أيدول في عام 2004. وعندما سئلت في إحد المرات عن روتين العناية بالبشرة الخاص بها، أجابت بأنه كلما كان بسيطاً كلما كان أفضل وفعالاً.
وفي هذا المقال، نرصد لك خمس نصائح من جنيفر هدسون للعناية بالبشرة السمراء لتبقى شابة ومتوهجة على الدوام.

1- الحفاظ على بشرة نظيفة

لا شك أن وضع المكياج بشكل يومي يعمل على سد المسام ويساهم في ظهور البثور. لذلك تنصح النجمة جنيفير هدسون المرأة بالحفاظ على بشرة نظيفة ومنتعشة وخالية من مستحضرات المكياج قدر الإمكان، بحيثث تتنفس البشرة بحرية لتحافظ على إشراقتها وتوهجها.

تابعي المزيد: مستحضرات تحتاجينها هذا الشتاء

2- ترطيب البشرة

بشرة سمراء متجددة ومشرقة
بشرة سمراء متجددة ومشرقة

يعد ترطيب البشرة من أهم خطوات العناية بالبشرة بالنسة الى النجمة جنيفر هدسون، خصوصاً أن جفاف البشرة يسرّع في ظهور علامات التقدم في السن مثل التجاعيد والخطوط الدقيقة. وهي تواظب عل تدليك وجهها بزبدة الشيا التي تمتلك قدرة كبيرة على ترطيب البشرة في الأعماق ومنحها ملمساً حريرياً.

تابعي المزيد : هذه هي الطريقة الصحيحة لإزالة مكياج العين

3- سيروم الوجه الليلي

Olay Regenerist Retinol24 Max Night Facial Serum
Olay Regenerist Retinol24 Max Night Facial Serum

تعتبر جنيفر هدسون أن سيروم الوجه الليلي Olay Regenerist Retinol24 Max Night Facial Serum، من أفضل مستحضرات العناية بالبشرة خاصتها، فهو يتغلغل في البشرة لإحداث تحوّل رائع في البشرة، فتركيبته خفيفة الوزن تشتمل عل تركيز عال من الريتينول والمرطبات التي تساعد في كبح التجاعيد وتوحيد لون البشرة، مما يجعلها تستيقظ ببشرة متألقة ومتجددة.

تابعي المزيد : أقوى كريمات تبييض الوجه من صنع يديك… وداعاً لتصبغات الصيف

4- تجنب استخدام البلاش

بشرة شابة ومتألقة
بشرة شابة ومتألقة

تفضل النجمة جنيفر هدسون الحفاظ على مظهر بشرة بسيطاً وحقيقياً، لذلك تتجنب استخدام البلاش خصوصاً في فصل الشتاء حيث يكون الجو بارداً. كونها تفضل أن يكون لون بشرتها وردياً بشكل طبيعي، فلا تدع أحمر الخدود يسد مسامات وجهها أو يعمل على جفاف بشرتها.

تابعي المزيد : تونر النعناع للبشرة الدهنية من مطبخك

5- شرب الكثير من السوائل

العناية بالبشرة السمراء من جنيفر هدسون
العناية بالبشرة السمراء من جنيفر هدسون

تحرص النجمة جنيفر هدسون على شرب الكثير من السوائل، خصوصاً الماء والمشروبات الساخنة، فترطيب البشرة من الداخل ضروري جداً ويحافظ على بشرة مشرقة وناعمة، لا سيما خلال الأجواء الباردة.

تابعي المزيد : فوائد ماسك الطين الأحمر للبشرة ..لا تحصى

جنيفر هدسونJENNIFER HUDSONجمال النجماتالعناية بالبشرةمكياج النجماتترطيب البشرةid: 1603751599046351300article_city: بيروتarticle author: يولا خضراrelated article tag: JENNIFER HUDSONجنيفر هدسون

شاهد أيضاً

إسلام إبراهيم يرد بقسوة على المتنمرين عليه بسبب «بدلته الزرقاء» بمهرجان القاهرة السينمائي

أخبار المشاهير12/04/2020 - 18:00رَدّ الفَنّان الكوميدي إسلام إبراهيم على المتنمرين به بسبب ظهوره ببدلة زرقاء لفتت الانتباه في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ42. وقد صَبّ إبراهيم جام غضبه وحزنه على الانتقادات التي طالته من الجم..

ديمة بياعة تحتفل بعيد ميلادها وترقص وتغني مع زوجها ونجليها ورد وفهد

أخبار المشاهير12/04/2020 - 18:15إحتفلت الفنانة ديمة بياعة بعيد ميلادها في أحد المطاعم في دبي. وتواجد في حفل عيد ميلاد ديمة الذي نشرت مقاطع منه عبر "إنستا ستوري"، نجلاها ورد وفهد وزوجها أحمد الحلو وعدد من الفنانين من بينهم ديمة الجندي. وظهرت ديمة في ا..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *