الجمعة , ديسمبر 4 2020
الرئيسية / Android / Fortnite 14.50.0-14644191 Android

Fortnite 14.50.0-14644191 Android

Fortnite Battle Royale est un FPS dans lequel 100 joueurs prennent part à une gigantesque bataille où seul l’un d’entre eux survivra. Epic Games studio a parfaitement adapté Fortnite Battle Royale à Android. Les séquences et le système de jeu sur smartphone sont tout à fait identiques à l’original.

Fortnite Battle Royale est un FPS dans lequel 100 joueurs prennent part à une gigantesque bataille où seul l’un d’entre eux survivra.
Fortnite Battle

La plus grande nouveauté de ce jeu par rapport aux autres Battle Royale est la possibilité de créer des bâtiments sur le terrain. Utilise-les pour te réfugier, chercher des munitions ou surveiller tes arrières. Tu auras besoin de récupérer des matériaux afin de créer des murs et des rampes à l’improviste. Tu auras aussi à t’occuper de barrières invisibles qui peuvent s’agrandir ou rétrécir et qui sont conçues pour te forcer à rester vigilant tout au long du match.

Utilisant le moteur graphique Unreal Engine 4, le jeu est identique aux versions console et PC d’un point de vue graphique. De plus, le système de monétisation est également pareil. Le jeu est entièrement gratuit, mis à part les achats esthétiques que tu peux faire par micro transactions. De plus, Epic Game a mis au point un système multiplateforme qui te permet de participer à des combats en JcJ contre d’autres joueurs sur PC, PS4, Xbox One, iOS et Android.

Fortnite Battle Royale est déjà l’un des meilleurs jeux de 2018. Sa version Android permet de continuer à attirer davantage d’utilisateurs partout dans le monde à sa communauté toujours grandissante.
Notes

Lis maintenant les vidéos 360°

Download Fortnite



شاهد أيضاً

أفضل بدائل Google Play على الأندرويد

هذة التدوينه ظهرت اولاً علي أفضل بدائل Google Play على الأندرويدقد يتوارد إلى ذهنك لماذا قد تحتاج بدائل Google Play ؟ أليس كذلك ؟ في الحقيقة هناك أسباب كثيرة تجعلك تحتاج لاستخدام متجر بديل لجوجل بلاي على الاندرويد وهي مختلفة للغاية. فمثلاً قد ترغب بتحميل برنامج ما غير متاح بعد لمنطقتك الجغرافية وهذا الأمر كثيراً ما نواجهه ونمر به في المنطقة العربية حيث يكون هناك برنامج متاح للغرب وليس متاحاً لنا. في هذه الحالة ستجد هذا البرنامج متاح على بدائل Google Play . أيضاً قد تحتاج إلى برنامج معدل بطريقة معينة مثلاً بدون إعلانات أو بدون قيود وهذه أيضاً ستجدها على المتاجر البديلة. إذا ً لا غنى لأي مستخدم أندرويد عن المتاجر البديلة لمتجر جوجل بلاي واليوم تعالو نتعرف على أفضل بدائل Google Play . متجر Apk Mirror : يعتبر هذا المتجر واحداً من أشهر البدائل الموجودة والمتاحة حول العالم لمتجر جوجل بلاي حيث يضم هذا الموقع الكثير والكثير من البرامج في صيغة APK وهي الصيغة التي تحتاجها لتحميل البرامج على الاندرويد. أيضاً يضم المتجر الكثير من النسخ الرسمية والنسخ المعدل من البرامج لتتمكن من تحميلها ..

طريقة مراقبة هواتف أطفالك الذكية ؟

هذة التدوينه ظهرت اولاً علي طريقة مراقبة هواتف أطفالك الذكية ؟مراقبة هواتف أطفالك أمر هام للغاية ويجب أن يحرص أي أب عليه خصوصاً في العصر الحالي حيث أصبح كل شيء متاحاً ومباحاً من خلال الانترنت. مؤخراً إزداد معدل الاساءة الالكترونية بين الاطفال والكبار على حد سواء بالإضافة إلى انتشار المحتوى السيء والذي يجب ألا يشاهده الاطفال مهما كان عمرهم هذا مع الكثير من برامج تخصيص المحتوى للكبار. أضف لذلك كله حالات السرقة والنصب الإلكتروني حيث يقوم المخترقون بإرسال ملفات يتم تحميلها على هواتف أطفالك الذكية لغرض سرقة البيانات والتجسس من خلالها . بعد كل هذا هل لازلت ترى بأن مراقبة هواتف أطفالك الذكية أمر غير هام أو غير ضروري ؟ أفضل طريقة مراقبة هواتف أطفالك الذكية : مهما حاولت منع أطفالك من الوصول إلى الهاتف أو حتى مراقبتهم بشكل فيزيائي مستمر فلن تتمكن من السيطرة عليهم وهذا لأن الأطفال بطبعهم متمردين ولأنك لابد في وقت ما ستنشغل عن أطفالك. البديل المباشر لهذا هو استخدام أحد برامج المراقبة الأبوية للهواتف والتي بحسب ما أثبتت الدراسات ساهمت على الحد من الجرائم الإلكترونية ضد الأطفال. إقرأ أيضاً ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *